اكسسوار

إكسسوارات مفضلة في الصيف

بقلم- سمر يحي

قد يظن البعض أن موضة الإكسسوارات لا تتغير مع الزمن وتناسب مع جميع الأوقات والمواسم، ولكنها تتغير مثل الموضة والأزياء والمجوهرات خلال الفصول.

وأشهر الصيف مليئة بالحيوية، وينعكس ذلك على مظهرنا وما نرتدي في هذا الفصل الحار، وتعد الإكسسوارات أساسية لتظل إطلالتك أنيقة وعصرية طوال موسم الصيف بأكمله.

الفيروز

الإكسسوارات التي يستخدم فيها الفيروز تناسب جميع الإطلالات بدءًا من الخواتم والأساور والسلاسل وسلسلة الكاحل. الفيروز بلونه المميز يضفي حيوية وإطلالة خاصة وفريدة. وأجمل ما فيه أنه يضيف إشراقا لأي لون من الألوان ويطابق جميع الألوان، خاصة الأسود و الأبيض.

الذهب والذهبي

أول ما يحضر في أذهاننا عند ذكر الإكسسوارات هو الإكسسوار الذهبي بلمعانه، إذا كنتِ تفضلين المظهر اللامع، فلا تترددي في اختيار الإكسسوارات الذهب أو الذهبية، قطع الإكسسوارات أو الحلي من الذهب تعطي مظهر جميل وتناسب جميع الإطلالات من الفساتين إلى الجينز والكاجوال.

الملون

لإضفاء مظهر مشرق وأنيق؛ اختاري الإكسسوارات الملونة. مع القطع التي تجذب الانتباه والتي تكتمل بالأحجار اللامعة.

الكبيرة

بعض الفتيات يفضلن الإكسسوارات الكبيرة في فصل الصيف، وهنا يفضل أن تكون قطع الإكسسوار مصنوعة من الذهب أو الفضة أو أي نوع آخر من المعادن الثمينة. وهي مثالية مع تي شيرت بسيط على الشاطئ والمناسبات المسائية للظهور بالمظهر الجريء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *