الجمال

أفضل تصاميم مانيكير الجل

بقلم- سمر يحي

المكياج لا يعني فقط الاهتمام ببشرتك، حيث الاعتناء بأظافرك من باديكير ومانيكير ضروري لجمالك، لذلك يعرض خبراء التجميل ألوان وتصاميم طلاء أظافر مختلفة كل موسم.

اخترنا لك عدة تصميمات يمكنك تطبيقها خلال العيد من مانيكير الجل، الذي يتميز بتوفر ألوانه الكثيرة والمختلفة وبنعومته واستمراره على الأظافر لمدة أسبوعين تقريبًا.

البرتقالي الجرئ

مانيكير الجل البرتقالي الزاهي من أجمل الألوان لمن تفضل المظهر الجرئ، ويمكن طلاء أحد الأظافر باللون البرتقالي، واثنين مع الكريستالات واثنين بالجليتر، كما يمكنك أيضًا تجربة الأظافر البرتقالية ذات الدرجات المختلفة؛ فهي مثالية لفصل الصيف.

الدانتيل والجل الأحمر

يتميز مظهر الدانتيل مع المانيكير الأحمر المطفي مع أحد الأظافر باللون الأسود اللامع مع تصميم الدانتيل الذي يمنحك مظهرًا رائعًا، ويمكن استخدام الملصقات الجاهزة على شكل الدانتيل.

الأزهار

هناك العديد من التصاميم المختلفة لزهور على الأظافر. يمكن طلاء الأظافر باللون الوردي الفاتح الجميل، وواحد من الأظافر بتصميم متعرج ذهبي وآخر مع تصميم زهور جميلة. ولعمل الشكل المتعرج، استخدمي الشريط الجاهز وملصقات الزهور لتحصلي على المظهر الرائع.

الفرنسي المدرج (الأومبر)

يعطي التصميم الفرنسي المدرج (الأومبر) مظهرًا أنيقًا وعصريًا، تستخدم ألوان المانيكير الفرنسية الكلاسيكية ولكن مع طريقة اللون المدرج، لتصميم أنيق باستخدام الإسفنجة، وللأظافر اللامعة فقط استخدمي ملمعًا.

رمادي مطفي

الأظافر الرمادية غير اللامعة مثالية لحضور الأعراس أو الاحتفال بالعيد. تستخدم الدرجات الرمادية الجميلة مع تصاميم رائعة، وتستخدم الكريستالات على أحد الأظافر وطلاء اثنين باللون الأبيض الأنيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *