الترفيه

أين تذهب هذا الويك اند..؟

بقلم– رانيا الوجيه

في عطلة نهاية الأسبوع يبدأ الكثيرون بالبحث: أين نقضي العطلة السريعة مع العائلة أو الأصدقاء، ولذلك تُنظَّم هيئة الترفيه السعودية والهيئة العامة للثقافة مجموعة من الفعاليات ومهرجانات الترفيه والثقافة للفئات العمريَّة كافة، إلى جانب الألعاب والتسوُّق، خلال عطلة نهاية الأسبوع في مدن ومناطق السعودية المختلفة، وأبرزها هذا الأسبوع:

“مهرجان مكة بين التراث والأصالة”

يتضمن مهرجان مكة بين التراث والأصالة العديد من الأركان منها : ركن التراث، البيت المكي، ركن الفن التشكيلي، ركن مخصص للأطفال، ديوانية نسائية، متحف، مسرح للفعاليات، وغيرها. ليستمتع جميع أفراد العائلة بقضاء وقت ترفيهي ومفيد في الوقت ذاته في المهرجان. وتقع الفعالية الترفيهية في مكة المكرمة العزيزية جامعة أم القرى.

التاريخ: من 8/ 3 – 4/ 5
الوقت: من : 4:00 م – 11:00 م

الرياض.. “معرض زهرة الحوطة للتسوق والترفيه”

يعتبر معرض زهرة الحوطة أكبر تجمع للمؤسسات والشركات بمحافظة حوطة بني تميم فرصة لرواد الأعمال، وينظم المعرض على أرض المعارض بالعاصمة الرياض.

التاريخ : من 2/ 3 – 31/ 3
التوقيت: من : 4:00 م – 11:00 م

الجبيل.. النافورة الراقصة

وسط أجواء شاطئ الفناتير الجميلة، سيكون هناك استعراض مائي تفاعلي مع الأنغام الموسيقية، بحيث تنقل الفعالية للزائر متعة بصرية وسمعية تجعل من تجربته وزيارته للفعالية ذكرى لا تنسى، في مدينة الجبيل الصناعية.

التاريخ : 14 – 30 مارس2019
التوقيت: 4.00م – 1.00 م

جدة.. “مهرجان زهرة الربيع”

وفي مدينة جدة التي لاتخلو من الفعاليات والمهرجانات الترفيهية، يستمر مهرجان زهرة الربيع للاستمتاع بأجمل البرامج الترفيهية والعائلية في الحجاز مول، ويتضمن المهرجان؛ عروض الشخصيات الكرتونية، عروض الفلكلور المصري، تقليد الأصوات والغناء، عروض المهرجين الترفيهية، استعراض التنورة، بالإضافة إلى المسابقات والجوائز.

التاريخ : 21- 29 مارس 2019
التوقيت: 4 م- 11 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *