الموضة

مصممة سعودية عضو في لجنة تحكيم cairo fashion show 6

بقلم: أميمة الفردان

شاركت مصممة الازياء السعودية علا زيد بفعاليات (cairo fashion show 6) في موسمه السادس ضمن لجنة تحكيم مسابقة (أفضل مصمم أزياء شاب) والتي تضم كوكبة من المتخصصين في عالم التصميم والأزياء في القاهرة، وخلال هذا الموسم قامت بتقديم هدايا قيّمة للفائزين بعد الاعلان عن اسمائهم، كما قامت إدارة الفعالية متمثلة في سيدة الأعمال سمر ياسين بتكريمها خلال العرض.

قامت مصممة الازياء السعودية علا زيد بعد المسابقة بعرض مجموعتها الجديدة من عباءات الهوت كوتور 2019م والتي حملت اسم (أسود وأبيض Black and white ).

وقد كشفت علا أن هذا الاسم جاء لكون تشكيلات المجموعة شملت اللونين المحايدين وهما (الأبيض والاسود)، واحتوت على عشرة قطع، خمس منها عباءات بلون أسود وتطريزات باللون الابيض والخرز الأسود والأبيض وحبات اللؤلؤ وكريستال السوارافسكي لتضفي عليها المزيد من التألق والفخامة، كما قامت باعتماد الرسومات النباتية كالورود الناعمة واوراق الشجر، والخمسة الأخرى كانت عباءات باللون الابيض وهي للعرائس حيث تروى من خلالها حكاية ذات الرداء الأبيض، لذلك قامت بتجميلها باللؤلؤ والكريستالات لإعطائها طابع عباءة الأميرات.

مشيرةً أن المجموعة كلها من فئة الهوت كوتيور او السهرة لذلك قامت باعتماد خامة الشانتون فيها، لذلك تتلائم مع الفئه العمرية من 25 عاماً فما فوق لتتناسب مع أحلى المناسبات وأفخمها. ووضحت علا بأنها تميل من خلال تصاميمها إلى الرقّة والنعومة الى جانب أنها لا تحب الرسومات الحادة والقوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *