الديكور

5 أفكار رائعة لطلاء الجدران

بقلم, سمر يحي

إذا كنت تفكر في بعض التغيير في منزلك؟ فمن الممكن تجديد غرفة واحدة أو غرفتين، بإضافة بعض الألوان إلى غرفة المعيشة أو غرفة الأطفال أو أي غرفة في المنزل.

إحدى الطرق السهلة للتجديد وإذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت أو الجهد هي الطلاء الجزئي للجدار، وهي طريقة تناسب جميع أنماط الديكور المختلفة ؛ سواء الكلاسيكية أو المعاصرة أو الحديثة أو أي نمط آخر وذلك من خلال تحديد لون وأسلوب طلاء الجدار.

أفكار طلاء الجدار الجزئي:

النصف والنصف: التحكم في طلاء القسم العلوي أو السفلي من الغرفة. تكون المجموعات المقترحة من الألوان هي الأبيض أو أي لون محايدمع ألوان زاهية وجريئة مثل البرتقالي أو الأصفر أو الفيروزي أو الوردي.


تركيز اللون: وهي طريقة تعمل على إنشاء نقاط واضحة الأكثرمن خلال استخدام ألوان زاهية على جدار واحد في الغرفة

طلاء السقف: يجب ألا يقتصر الطلاء على الجدران. يمكنك استخدام تأثير اللون لطلاء سقف مميز مع الجزء العلوي من الجدار. هذا النمط نقترحه في غرف النوم فوق السرير وفي غرف المعيشة.


الأشكال الهندسية: استخدام الأشكال والخطوط في غرفة الأطفال أو المكتب المنزلي، تتناسب تمامًا مع العمل أو الدراسة وتحفز على مزيد من الإنجاز.


لا تنسى الباب: قد يستغرب البعض فكرة طلاء جزء من الباب ولكنها إحدى الحيل والأفكار تكمل فكرة الطلاء الجزئي للجدار وتنشئ نقطة محورية مثالية من الألوان الزاهية والجريئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *