سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

سوشيال
انستجرام
بن رافعة حاضرٌ في قلوب محبيه

 

بقلم – ليلى باعطية
لازالت وفاة الشاب الكوميدي محمد بن رافعة بحادث سير تشكل صدمةً كبيرة عند محبيه سواءً من مشاهير السوشيال ميديا أو جمهوره الذي كان يتابعه عبر منصاتٍ متعددة.
ومن خلال التجوّل عبر حساب محمد في منصة الإنستجرام نلحظ التنوّع في المهارات التي يتميز بها، فهو كاتب وممثل وملحن وأيضًا ستاند اب كوميديان قدم العديد من الفقرات في (الكوميدي كلوب) ليتجاوز بذلك نطاق متابعيه الـ30 ألف.
ومن أكثر الفيديوهات التي يتم تداولها له مؤخرًا؛ وهو يقود سيارة من الطراز القديم موديل 1984 من نوع (لاندروفر ديفيندر)، وكتب تحت الفيديو (السيارة لا يوجد بها فرامل وحزام أمان)، ليفتح بذلك التكهنات عند الكثيرين بأنه ربما يكون ذلك سبب وفاته.
(سناب إيناس).. اجتماعيات بلا تكلف
بقلم– ليلى باعطية
حققت إيناس الحنطي جماهيرية كبيرة عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)؛ من خلال طرح موضوعات اجتماعية متعددة تخص المرأة العربية وبالتحديد السعودية بأسلوبها الجاذب البعيد عن التكلّف، وأيضًا تقوم خلال السناب بنشر جانب من يومياتها وكذلك مع عائلتها بقالب عفوي.
إيناس حاصلة على ماجستير موارد بشرية تخصص قيادة وتأثير، وهي عضو لجنة شباب الأعمال والمؤسسِة للمبادرة الريادية (برافو شباب)، والتي تهدف إلى تحفيز الشباب على اكتشاف مواهبهم، وتمكينهم من توظيف هذه المواهب تجاريًا، وأيضًا رفع الوعي الاستثماري لأصحاب المهن والمواهب، ومساعدتهم في التسويق لمنتجاتهم وادارة مشاريعهم باحترافية أكبر.

 

سناب
سوشيال
هل تتزوج طبيبة؟ يحصد أعلى ترند على تويتر
بقلم- رانيا الوجيه
نال عنوان هل تتزوج بطبيبة ؟ أعلى ترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنسبة 2,445 تغريده،  وكالمعتاد تفاعل المغردين بين القبول والرفض وبالرغم من أن هذا السؤال المطروح قد تكرر أكثر من مرة عبر الأزمنة إلا أن التفاعل كان يميل إلى الإيجاب أكثر من الرفض،  مما يوضح أنه أصبح  هناك وعي وإنفتاح فكري كبير من قبل المجتمع السعودي، على الإقبال بالزواج من طبيبة، بعكس ما كان في السابق أنها مهنة مليئة بالإختلاط و أوقات الدوام الخاصة بالطبيبة وأنها لا تستطيع التوفيق بين دورها كزوجة وأم ومهنتها في الطب.
انتبه تعيش في دبي يحصد 150 الف مشاهده
بقلم– رانيا الوجيه
قدم المذيع الشاب علي المشعل على قناته في اليوتيوب مجموعه من النصائح المفصلة حول الإقامة والعمل في  مدينة “دبي” ، ذاكرا اهم السلبيات والإيجابيات وأهمية التفكير العميق ومعرفة الهدف الرئيسي لدى كل شخص يفكر في الإنتقال للعمل في دبي والاستقرار بها، وحظى الفيديو على 150,975 مشاهدة . وفي ختام حلقته على قناته الخاصه أوضح أن دبي مدينة جميله لمن يعرف جيدا كيفية العيش بها.
يوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *