الديكور

ديكور بوهو شيك في منزلك

بقلم- سمر يحي

يعتمد نمط ديكور بوهو شيك على التنوع لأنه ببساطة يمزج ما بين الألوان المختلفة والجريئة والمشرقة والأنماط المتنوعة من الأقمشة. فهو نمط يمكن أن يعبر عن الذوق الشخصي لإضفاء مظهر ديكور فريد وحيوي.

ألوان بوهو شيك

ألوان الجدران والأثاث والستائر والأقمشة والسجاد في ديكوربوهو شيك هي ألوان جريئة ومشرقة وجميلة؛ التركواز والبرتقالي والأحمر والأخضر والأخضر الليموني جميعها ألوان بوهو شيك. فيلعب التباين دورًا رائعًا في خلق عمق أكبر للغرف. أما سوف استخدام اللون الأبيض للجدران فهو يعطي فرصة للشعور بمساحة أكبر وكذلك فرصة للتنوعً في ألوان الأثاث وعناصر الديكور الأخرى.

أقمشة ورسومات بوهو شيك

الحرير بألوانه الزاهية، والمخمل هي بعض الأقمشة المفضلة في الاستخدام مع نمط بوهو شيك. الأقمشة المصنوعة في الهند وآسيا مع تصاميمها وأنماطها الغنية مثالية لأي غرفة أنيقة في ديكور بوهو شيك. أما الأنماط فهي متنوعة بين أنماط الزهور والأنماط الهندسية والمزركشة والكشمير التي يمكن أستخدامها معا طالما تتطابق الألوان.

السجاد والأرضيات

إذا كنت دائما تتردد في اختيار نمط السجاد، فإن نمط بوهو شيك هو الحل لهذه المشكلة، ما عليك سوى اختيار ما يعجبك من قطع السجاد المختلفة في نفس الغرفة أو في غرف مختلفة ووضعها بترتيب من في الكبيرة وفوقها الأصغر في شكل طبقات.

الإكسسوارات اليدوية

الإكسسوارات اليدوية مثل الثريا ، والشموع ، والأباجورة الجانبية ، ومفارش الطاولات، وأغطية السرير هي من أفضل الإكسسوارات التي تتناسب مع ديكور بوهو شيك كذلك قطع الإكسسوارات المنسوجة يدويا والتي تستخدم على الجدران أو في الأركان لتكمل مظهر نمط بوهو شيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *