اكسسوار

إكسسوارات لاب توب عصرية للفتيات

بقلم, سمر يحي

أصبح اللاب توب ضروريًا لنا جميعًا ، سواء كنتِ طالبًة أو موظفًة أو أمً أو حتى ربة منزل لا تعمل، نحتاج له جميعًا.

ودائما ما نمضي وقتًا طويلاً أمام اللاب توب. لذا، فنحن نهتم به ونحرص على أن يكون متناسب مع مظهرنا وسهل في حمله كما نحرص على ألا يؤدي استخدامه لفترات طويلة إلى مشكلات في الرقبة أو الكتفين.

لذلك لإكسسوارا اللاب توب أهمية في حماية الجهاز وإعطاءنا الراحة أثناء عملنا.

أما بالنسبة للفتيات فجميعنا نعلم اهتمامهن الدائم بإضافة لمسة خاصة على اكسسواراتهن بما في ذلكاللاب توب. فيحرصن على شراء إكسسوارت اللاب توب متناسقة في الألوان والشكل، وهنا نقدم إليكِ بعض إكسسوارات اللاب توب التي تناسب الفتيات.

حقيبة وغطاء اللاب توب

اختيار الحقيبة وغطاء اللاب توب ليكون عمليًا مع الأخذ في الاعتبار أن لونها سيكون أساسًا لبقية ألوان الإكسسوارات.

فأرة بلوتوث

إكسسوار أساسي آخر هو فأرة بلوتوث ونجد دائما مجموعات متنوعة من الأشكال والتصاميم والألوان التي يمكن لكل فتاة أن تختار من بينها لتناسب أسلوبها المفضل والألوان.

غطاء لوحة المفاتيح

غطاء لوحة المفاتيح هو في الأصل لحماية لوحة مفاتيحاللاب توب من الخدش أو الكسر، وهو أيضا إكسسوار قيم بألوانه الزاهية ليضيف إلى مظهر اللاب توب .

حامل اللاب توب

يعد حامل اللاب توب إكسسواراً مثاليًا لنا جميعا، خاصة الطلاب والطالبات الذين يقضون ساعات طويلة أمام اللاب توب، فهو يساعد في رفع اللاب توب إلى المستوى الصحيح لتجنب إيذاء العينين.

سماعة أذن ستيريو

سواء كنتِ طالبة تشاهد فيديو تعليمي أو تستمتع بالموسيقى، فإن الصوت الواضح مهم للغاية لذلك تختار الفتيات السماعة ذات الجودة العالية واللون والشكل المناسب لأنها قطعة فنية من الإكسسوارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *