اكسسوار

أساور رجالية لإطلالة أنيقة

بقلم– سمر يحي

لا تقتصر الإكسسوارات على النساء والفتيات فقط ، ولكن يفضل الرجال أيضا ارتداء الإكسسوارات مثل الخاتم ، ودبوس الكرافت (ربطة العنق) والأساور وهي أيضا شائعة جدا بين الرجال من جميع الأعمار.

ونرى كثير من الشخصيات الرجالية الشهيرة ترتدي الأساور، وأحدث مثال على ذلك كان أثناء مباريات كأس العالم عندما كان المدير الفني لمنتخب إنجلترا لكرة القدم ، يرتدي سوارًا لعلامة تجارية إنجليزية شهيرة، والذي زادت مبيعاته بأكثر من 300 في المائة في تلك الفترة.

وتضيف أساور الرجال لمسة شخصية مميزة إلى مظهر الرجل اليومي مع تصميمات وأنماط متنوعة تناسب الأزياء الرسمية وغير الرسمية الأنيقة أو العصرية.

بعض أنماط أساور الرجال هي:

– سوار القماش


يناسب السوار المصنوع من القماش أو الخيوط المظهر العصري للنهار للرجال أو طلاب الجامعات، كما أنه مناسب للقميص أو التيشيرت الصيفي. كما أنها اختيار الرجال الذين لا يفضلون الأساور المعدنية.

– سوار الجلد

الأساور الجلدية هي في الغالب مناسبة للرجال الأكبر سنا. كما أن سوار الجلد المنسوج تعطي مظهر كلاسيكي لذلك يمكن ارتدائها في العمل والمناسبات الرسمية.

– سوار الفضة والفينيل

سوار الفينيل مثالي مع معظم أنماط الملابس خاصة عندما يكون يتكومن من بعض الألوان مع خلفية أساسية من اللون الأسود وهو يضيف لأناقة الرجال الأصغر سنا.

– سوار معدني

تقدم بيوت الأزياء الشهيرة العديد من الأساور الفريدة والمميزة المصنوعة من الفضة أو ستنالس ستيل. وهذه التصاميم دائما ما تناسب المظهر الرسمي لذلك فهي تناسب كبار الموظفين والتنفيذيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *