المكياج

احصلي على«رموش النجمات»بحيل صغيرة

بقلم – سامية خماش

الاهتمام بجمال الرموش من الأساسيات لإظهار جمال مكياج العين و جاذبيته , وفي السنوات الأخيرة أصبحت فتيات كثيرات يضعن الرموش الصناعية ، بجميع أشكالها وأنواعها في مختلف أوقات اليوم وفي كل المناسبات، لدرجة أنهن لا يستطعن الاستغناء عنها حتى في المكياج الصباحي ، خبيرة المكياج سامية محمد تنوه إلى ضرورة تجنب تركيب الرموش الصناعية بشكل يومي ؛ حتى لا يتسبب “صمغ الرموش” بإضعاف رموشك الأصلية و تساقطها , وتنبه إلى الاكتفاء باستخدامها في المناسبات أو استبدلها بالرموش ذات المغناطيس ؛ التي لا تحتاج إلى صمغ لتركيبها .

وتنصح “محمد” الفتيات والسيدات بحيل صغيرة ، للحصول على”رموش النجمات” ، بدون اللجوء إلى الرموش الصناعية ، في عدة نقاط:

– بداية استخدمي “عاقصة” الرموش لتلفي رموشك للأعلى وتعطين اتساعاً لعينيك .
-ضعي طبقة من البرايمر الخاص بالرموش لتكوين طبقة أساسية تعطي كثافة للرموش .
– اتركي البرايمر عدة دقائق حتى يصبح شبه جاف , ثم استخدمي ماسكارا مكثفة ذات شعيرات بلاستيكية قاسية بعض الشيء ؛ حتى تفرقين بين رموشك وتستطيعين تمشيطها بشكل مرتب , ضعي طبقة أو طبقتين حتى تصلين إلى النتيجة المرجوة .
– في حال أردتي زيادة طول رموشك , استخدمي بعد كل الخطوات السابقة ماسكارا مطولة للرموش ، وضعي ضربات خفيفة من منتصف الرموش باتجاه الأعلى .
– با تباعك للخطوات السابقة ستحصلين على نتيجة رائعة , ولا تنسي الخطوة المهمة ؛ تنظيف رموشك جيداً قبل النوم ، ووضع مستحضرات مغذية للرموش حتى تحافظي على صحة رموشك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *