الديكور

اللون البرتقالي لمنزل أكثر إشراقًا

بقلم- سمر يحي

ترتبط الألوان الزاهية دائمًا بالحيوية والنشاط والطاقة. وينصح خبراء التصميم الداخلي باختيار الألوان الزاهية في تجديد مظهر المنزل. ويعتبر اللون البرتقالي بظلاله المختلفة والمتعددة أحد أفضل الخيارات التي يمكن استخدامها تقريبًا في كل الغرف.

والبرتقالي بجميع ظلاله له تأثير مثل فيتامين C على تزيين المنزل؛ فهو يمد أي غرفة بالطاقة وله تأثير إيجابي على الديكور، حتى لو استخدمنا بعض القطع الصغيرة.

المطبخ

لتجديد مطبخك، من الممكن استخدام اللون البرتقالي لبعض الخزانات. نقوم بطلاء خزانتين أو ثلاث خزانات باللون البرتقالي الداكن مع كرسيين باللون نفسه لطاولة المطبخ.

غرفة المعيشة

استخدمي اللون البرتقالي في قماش الأريكة، أو عمل اثنين فوتيه أو كرسيين صغيرين ليتناسب مع غرفة المعيشة باللون البيج أو الأخضر، كما يمكن وضع بطانية متماسكة على الأريكة لغرفة معيشة أكثر إشراقًا.

غرفة النوم

واحدة من أسهل الطرق لإضافة القليل من اللون البرتقالي إلى غرفة النوم؛ هي بعض الوسائد والبطانية. يمكنك أيضًا استبدال مسند القدم بأخر برتقالي.

غرفة الطعام

أفضل طريقة لاستخدام اللون البرتقالي في غرفة الطعام هي طلاء الجدار الرئيسي باللون البرتقالي؛ والنصيحة هي اللون البرتقالي الداكن مع الأثاث الكلاسيكي، والبرتقالي الفاتح مع الأثاث العصري والحديث .

الإضاءة الجانبية

المصابيح الجانبية البرتقالية على طاولة سريرك الجانبية أو مصباحان جانبيان على طاولة زجاجية في غرفة المعيشة؛ لإضافة المزيد من المظهر الأنيق المشرق.

الوسائد

طريقة سهلة وسريعة لإضاءة غرفة المعيشة؛ الوسائد بالأشكال والأحجام المختلفة هي أفضل وأسرع طريقة لإضافة مزيد من الألوان إلى منزلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *