الترفيه

أين ستذهب هذا الويك اند؟

جده – رانيا الوجيه

نهاية عطلة الأسبوع يبدأ الكثيرين مننا بالبحث أين يريد أن يقضي عطلته السريعة مع العائلة أو الأصدقاء، ولذلك تُنظَّم هيئة الترفيه السعودية، والهيئة العامة للثقافة مجموعة من الفعاليات ومهرجانات الترفيه والثقافة للفئات العمريَّة كافة، إلى جانب الألعاب والتسوُّق، خلال العطلة في مدن ومناطق السعودية، وأبرزها:

جنغل لاند “سيرك لو تياترو”

السيرك قادم لإحياء العروض الكلاسيكية بطريقة معاصره ، لأول مرة في السعودية سيرك لو تياترو العالمي والذي سوف يأخذكم الى مزيجًا خلابًا من فنون السيرك والمسرح الغربي إلى أجواء حضارية رفيعة المستوى يقدمها فريق عمل عالمي. كما يتضمن السيرك اقوى العروض الأكروباتية و البهلوانية. أعظم عرض غربي وصل إلى جدة.

التاريخ: 18- 6 الى 19 – 7 – 2019
التوقيت: من الأحد الى الأربعاء عرضين: الساعة 9:00م و الساعة 11:00م
من الخميس الى السبت 3 عروض: الساعة 9:00م و الساعة 11:00م و الساعة 12:30 بعد منصف الليل.

الرياض: سينما ذا روف مول

فيلم ” حملة فرعون” هو الفليم الأكشن والتشويق والإثارة مصري من انتاج 2019. الفيلم من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف كريم حسن بشير وإنتاج محمد السبكي. الفيلم مقتبس من الفيلم الياباني الساموراي السبعة المنتج عام 1954م.

مدينة الملك عبدالله الرياضية:

يحتضن موسم جدة، العديدَ من الحفلات الغنائية والفعاليات الموسيقية التي ستنشر الفرح والبهجة والسرور على الذائقة الفنية، من خلال الفعاليات المقامة في ظل وجود نجوم الفن العربي والنجوم العالميين. والذي سيشارك بها الفنان راشد الماجد إذ سيجدد لقاءه مع جمهوره في ملعب الجوهرة مدينة الملك عبدالله الرياضية.

التاريخ: 4 – 7 -2019
التوقيت: 8,30 م الى 12,00 ص

سينما ردسي مول:
فيلم توي ستوري 4

فيلم الانيميشن الاعلى ايرادات في السينمات العالميه يعرض في الجزء الرابع وتدور قصته ” بعد أن أصبح كلا من وودي وفريقه ضمن ألعاب الطفلة (بوني)، يكتشف أن هناك لعبة جديدة ضمن ألعابها وهي الشوكة (فوركي)، التي تعترض على كونها لعبة وتهرب، فيحاول وودي وإصدقاءه إنقاذها وإرجاعها لبوني.ويعرض في سينما ردسي مول بجده.

التوقيت : طوال ايام الأسبوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *