اكسسوار

إكسسوارات السيارة لسهولة ومتعة القيادة

بقلم- سمر يحي

بعضنا يقضي ساعات طويلة في القيادة للذهاب والعودة من العمل ولمتطلبات أخرى عديدة، وبالتالي تعتبر أدوات وإكسسوارات السيارة ضرورية أثناء القيادة، ونجد كل يوم إكسسوارات وأدوات ذكية جديدة وكثير من الخيارات، ولكن يعتمد الاختيار دائمًا على اهتمامات الشخص ومتطلباته أثناء القيادة.

نعرض بعض الخيارات التي تساعد على تسهيل الرحلات وجعلها أكثر متعة.

شاحن USB سريع

شاحن USB السريع أحد أكثر إكسسوارات السيارة المفيدة، التي توفر الوقت لشحن الهاتف المحمول إذا كنت ستذهب إلى اجتماع عمل، وبعض العلامات التجارية توفر شاحن يتيح شحن جهازين بأقصى سرعة. أما من وجهة نظر التصميم، فالشاحن المصنوع من الألومنيوم يبدو أفضل من البلاستيكي.

البلوتوث

وفقًا لقوانين المرور التي لا تسمح لأحد باستخدام الهاتف أثناء القيادة؛ أصبح جهاز البلوتوث ضروريًا لكل قائد سيارة، وليس فقط الذين يقضون ساعات طويلة في القيادة. ومن أفضل الاختيارات هي البلوتوث الذي به ذاكرة للتعرف على جوالك، عندما تكون في السيارة أو حتى بالقرب منك.

جهاز تنقية الهواء

نتيجة للتلوث؛ أصبحت أجهزة تنقية الهواء ضرورية في معظم المدن حول العالم، ويوجد عديد من أجهزة تنقية الهواء الأنيقة والعصرية وسهلة التركيب، وبعض الموديلات بها نظام ترشيح ثلاثي للتخلص من البكتيريا الضارة والغازات والدخان والروائح، أو بها مستشعر جزيئات الهواء لقراءة جودة الهواء.

غلاية الماء

غلاية الماء الكهربائية مثالية لمحبي الشاي؛ خاصة الذين يسافرون خارج المدينة بشكل دائم. وهي سهلة الاستخدام وخفيفة، ويتم توصيلها بالسيارة لغلي الماء من مقعد السائق.

أدوات أخرى

كما يوجد العديد من الأدوات الأخرى كالكاميرا وحامل الجوال وغيرها من الأدوات وملحقات السيارة، وجميعها تساعد في تحسين والاستمتاع بالوقت أثناء القيادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *