الديكور

إضافات من الميتاليك لتجديد المنزل

بقلم- سمر يحي

يستخدم العديد من المصممين الداخليين الميتاليك في طلاء الجدران أو الأثاث لإضفاء مظهر جديد ولمزيد من الضوء في الغرفة، ومن أفضل الطرق استخدام لمسات ميتاليك من اللون الذهبي أو الفضي أو النحاس فيا لمطابخ وغرف المعيشة وغرف النوم وغرف الطعام.

طلاء الجدران الميتاليك

إذا كنت تفكر في تجديد طلاء الجدران لغرفة المعيشة أو أي غرفة أخرى ، فكر في طلاء الجدران الميتاليك الجديد فهي تناسب معظم الغرف والمساحات حتى ذات الأسلوب الكلاسيكي.

فلا يقتصر الطلاء الميتاليك على اللون الذهبي أو الفضي فقط ، ولكن يشمل درجات ألوان وظلال من اللون الأزرق أو الأخضر أو حتى الرمادي التي يستخدمها المصممون الداخليون في غرف المعيشة الكلاسيكية.

ورق الحائط الميتاليك

وهو ورق حائط يعتبر سميك ويعطي المظهر المعدني ولكنه يوفر الوقت والجهد، فهو يعطي نتائج فورية.

كما يمكن استخدامه على السقف أو الجدران، وبعض الأنماط لها مظهر القماش لإضفاء مظهر فخم على الحائط يطابق التصميم الداخلي المميز للمنزل.

السقف الميتاليك

يلائم غرف الطعام ويضيف لها مزيد من الضوء. ويمكن تطبيق أنماط مختلفة من نفس اللون على المطبخ وغرفة الطعام معا، مما يضيف لمسة إضافية إلى التصميم والديكور في هذه المساحة.

الميتاليك في الأثاث

يعتبر استخدام الميتاليك في بعض قطع الأثاث من العوامل التي تضيف الكثير من الأناقة، ومظهرًا سلسًا وحديثًا وفنيًا وجريئًا وفريدًا للمكان.

ويمكن إضافة لمسات من الميتاليك أيضا في إطار لوحات الحائط، وطاولات القهوة والستائر المطرزة والمفروشات مثل استخدام الأقمشة الفضية الرمادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *