الترفيه

أين ستذهب هذا الويك اند؟

جده – رانيا الوجيه

كل أسبوع يبحث الكثيرون عن أماكن وفعاليات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة أو الأصدقاء، ولذلك تُنظَّم هيئة الترفيه السعودية والهيئة العامة للثقافة مجموعة من الفعاليات ومهرجانات الترفيه والثقافة للفئات العمريَّة كافة، إلى جانب الألعاب والتسوُّق خلال العطلة، في مدن ومناطق السعودية، وأبرزها هذا الأسبوع:

جده :
حفلات غنائية موسيقية

نغم موسم جده مع عبادي الجوهر واسماء المنور على مسرح الواجهة البحرية بجده

التاريخ: 27-6-2019
التوقيت: من 8,30 م الى 12,00 صباحا

الباحه :
مهرجان التسوق والترفيه بمنطقة الباحة

مهرجان للتسوق والترفية الذي يحتوي على خيمة للتسوق ويضم العديد من الفعاليات الترفيهية ومسرح الطفل , وألعاب بالونية للأطفال , وعرض للأسر المنتجة .

التاريخ: 13-6 الى 30-8 – 2019
التوقيت: من : 04:00 م الى 12:00 ص

الدمام:
بوليوود ميجا – الدمام

يضم المهرجان فعاليات بوليوود تستهدف الجميع، يقدّم المهرجان أنشطة ترفيهية وفعاليات ثقافية بمشاركة وحضور أشهر الفنّانين من الهند.

التاريخ: 3-7 الى 6-7 -2019
التوقيت: من : 04:00 م الى 11:00 م

الرياض
سينما فيلم جودزيلا

في سينما القصر مول تجدون الفيلم العائلي الذي حقق اعلى ايرادات في صالات السينما ” جودزيلا” ويتابع الفيلم الجهود الحثيثة التي تقوم بها إحدى الجمعيات السرية المعنية بالحيوانات حينما تواجه مجموعة من الوحوش الضخمة بما فيهم الديناصور الهائل جودزيلا الداخل في صدام هائل مع كل من موثرا ورودان، مما يترك البشرية أمام مصير مجهول. نوع الفيلم أكشن وبطولة فيرا فارميجا, كين واتانابي.

الاحساء
فعالية ريبروتاج

ريبورتاج فعالية ترفيهية تحاكي الصوت والصورة من خلال عروض الدراما المباشرة يتخللها الأثارة والخدع البصرية ، كما يمكنك التعرف على خفايا الخدع السنيمائية من خلال المشاهدة التمثيلية المباشرة من استديوهات الكروما من داخل الفعالية والتعرف على خفايا الأستديوهات الصوتية وتحسين طبقة الصوت وبإمكان الزائر التجربة أيضاً ، والتقاط اجمل الصور التذكارية في الغرف المقلوبة ، ومشاهده عروض الارتقاء في الهواء والمواهب المختلفة في زوايا الفعالية ، ولا ننسى عروض المعزوفات الموسيقية وركن الاطفال الذي يضيف جمال المكان.

التاريخ: 28-6 الى 5-7 – 2019
التوقيت: من : 05:00 م الى 11:00 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *