الترفيه

أين ستذهب هذا الويك اند؟

بقلم– رانيا الوجيه

تزامنا مع العطله الصيفية يبحث الكثيرون عن أماكن وفعاليات لقضاء عطلة نهاية الاسبوع مع العائلة أو الأصدقاء ولذلك تُنظَّم هيئة الترفيه السعودية والهيئة العامة للثقافة مجموعة من الفعاليات ومهرجانات الترفيه والثقافة للفئات العمريَّة كافة إلى جانب الألعاب والتسوُّق خلال العطلة، في مدن ومناطق السعودية وأبرزها :

القصيم
مهرجان صيف بريدة 40

مهرجان صيف بريدة يقدم الفعاليات من عروض عالمية، وألعاب كرنفالية، ومسرح، وتراث، وألعاب الواقع الافتراضية، بالإضافة لمحاكاة مواقع تراثية عالمية وعربية ومحلية من خلال إنشاء سوق خان الخليلي، وقبة رشيد، وساحة ضخمة عبارة عن بوليفارد تضم عدداً كبيراً من الكافيهات والمطاعم والجلسات الراقية. وتستهدف الفعاليات جميع شرائح المجتمع من كبار السن والشباب من الجنسين والأطفال، بمشاركة ١٣٠ منفذ بيع سيتم تشغيلها من قبل الأسر المنتجة والشباب لتقديم مزيداً من الخدمات للزوار.

التاريخ : من 10/6 الى 24/ 7 – 2019
التوقيت: : 06:00 م الى 01:30 ص

جــــــــــــــده
سينـــــــــــما

يستمتع اهل جده بالسينما في العطله الصيفية لأول مره ولذلك تعرض افلام الصيف عبر سينما فوكس ردسي مول الفيلم الأمريكي العائلي علاء الدين وهو من بطولة الفنان ويل سميث ونعومي سكوت. وتدور أحداث الفيلم عن القصة الكلاسيكية الشهيرة ، حيث ( علاء الدين) طفل شوارع يجوب طرقات مدينة كبيرة ومزدحمه مع صديقه المخلص القرد( آبو)، ويصادف الأميرة ياسمين، ويقع في غرامها ، لكنه يذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان « جعفر» بمساعدة مصباح غامض لديه قوى سحرية.

الواجهة البحريه

هل أنت مستعد لعروض النار والليزر المثيرة خلال موسم جدة؟ هذا العرض المذهل الرائع سيقدم لك بعض أغانيك المفضلة سواء العربية أو البوب أو الروك مباشرة على البحيرة مقابل مهرجان أكس جي أي دي. ستندهش من مزيج اللهيب الذي يمتد ارتفاعه إلى 10 أمتار، مع النافورات الراقصة، والأضواء الساحرة. الفترة: 8 – 21 يونيو الموعد: 8:30 و 9:30 و10:30 و11:30 مساء و12:30 صباحاً الموقع: بحيرة أكس جي أي دي الفئة العمرية: كافة الفئات العمرية الدخول مجاني.

الرياض
سينما القصر مول

فيلم سبع البرومبا « فيلم مصري كوميدي بطولة رامز جلال وبيومي فؤاد، جميلة عوض، و تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة؛ من أجل الوصول للفتاة التي يحبها.

مدة العرض: 95 دقيقة
التوقيت : متاح طيلة ايام الاسبوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *