اكسسوار

خواتم فضة للرجال

بقلم, سمر يحي

عُرفت الخواتم الفضة في التاريخ رمزا للملوك والأثرياء والنبلاء. فكانت تصاميم تعكس القوة والسلطة. أما في الوقت الحاضر فالخواتم الفضية هي من الإكسسوارت المفضلة للرجال والتي تكمل أنااقته وتناسب الإطلالات المختلفة.

أحدث خواتم الفضة للرجال في 2019:
بالخط العربي

هناك العديد من الخواتم الفضية للرجال بتصاميم مختلفة تناسب الجميع، ومن تصميمات هذا العام نجد المنقوشة بالخط العربي وذات التصاميم التاريخية أو الإسلامية بالإضافة إلى الأحجار الملونة والأحجار الكريمة.

الأحجار الكريمة

تستخدم الأحجار والأحجار الكريمة خاصة في تزيين الخواتم منذ زمن بعيد وتضيف إلى أناقة الرجل وتستخدم الأحجار باللون الأسود، العودي، أو الياقوت والزمرد.

الختم

تاريخيا استخدم الملوك والنبلاء الخاتم الختم لتوقيعاتهم، ونجد أن هذا النمط الفريد من الخواتم أصبح محببًا لدى معظم الرجال والشباب من مختلف الفئات العمرية. وترتبط خواتم الخاتم ارتباطًا وثيقًا بالأناقة في الشرق والمنطقة العربية، وقد عرضت العلامات التجارية العالمية العديد من التصميمات من خواتم الختم.

مزايا الفضة

بالإضافة إلى الأناقة والموضة ، تتمتع الفضة بقيمة وفوائد ثمينة لا يعرفها الكثيرون. فالفضة تخلق مجالًا كهربائيًا وتشع الدفء حول الجسم ، مما يحسن الدورة الدموية. كما أن الفضة تتميز بأنها عامل فعال مضاد للميكروبات يحارب العدوى ويساعد في الوقاية من البرد والإنفلونزا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *