الترفيه

أين تذهب هذا الويك اند..؟

بقلم– رانيا الوجيه

كل أسبوع يبحث الكثيرون عن أماكن وفعاليات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة أو الأصدقاء، ولذلك تُنظَّم هيئة الترفيه السعودية والهيئة العامة للثقافة مجموعة من الفعاليات ومهرجانات الترفيه والثقافة للفئات العمريَّة كافة، إلى جانب الألعاب والتسوُّق خلال العطلة، في مدن ومناطق السعودية، وأبرزها هذا الأسبوع:

المدينة المنورة

” إحكي يا رمضان “

يقام في حديقة الملك الفهد في المدينة المنورة مهرجان ” إحكي يا رمضان”، ويهدف للتعريف بالتراث العربي و الإسلامي وأهمية الحفاظ عليه، خاصة تراث المدينة المنورة بجميع تفاصيله ومن جميع النواحي الإسلامية والثقافية و الإبداعية، ويتوفر بالمكان منطقة مريحة لتناول وجبات الإفطار والسحور، مع التمتع بفعاليات ثقافية وترفيهية خلال تواجد الزائر في الفعالية.

التاريخ: 24 -5- 2019
التوقيت: 5 مساء إلى 2.30 صباحًا.

الوجه بتبوك

أهلًا رمضان في الوجه زمان

في مدينة الوجه بتبوك، ينظم مهرجان أهلًا رمضان في الوجه زمان، والذي يتضمن مسرح الإبداع ومسابقات ثقافية وألعاب شعبية، وركن من صنع شبابنا وسينما زمان ودوري للبالوت، والمجلس الرمضاني الخاص بحكاوي رمضان زمان، وعدد من الفعاليات الأخرى.

التاريخ :20 -5- 2019
التوقيت: 10.30 مساءً إلى 1.00 صباحًا.

الرياض

خيمة القمر الرمضانية

وفي سڤن مونز مقابل الرياض بارك، في موقع رائع مواجه للمركز المالي، خيمة رمضانية تتألف من 7 قبب بمفهوم فاخر وجديد. تقدم وجبات الإفطار (بخدمة 5 نجوم) في أجواء رمضانية مميزة، لخدمة الضيوف كل يوم على مدار الـ30 يومًا. كما تعرض المسلسلات التلفزيونية الرمضانية على شاشة ضخمة عالية الدقة.

التاريخ: 6-5 إلى 4- 6 -2019
التوقيت: 5.30 مساءً إلى 3.30 صباحًا

الإحساء

ليالي مكان

خيمة ليالي مكان الرمضانية والشارع الخارجي في مدينة الاحساء، يوجد به الحرفيين ومجموعة من المطاعم وشاشة البروجكتر وجلسات عائلية، ويوجد بوثات وجلسات عوائل وسحور.

التاريخ: 6-5 إلى 3-6 -2019
التوقيت: 6.00 مساءً إلى 2.00 صباحًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *