اكسسوار

إكسسوارات أنيقة لكل امرأة في رمضان

بقلم, سمر يحي

يتمتع شهر رمضان المبارك بأجواء روحانية خاصة، فتجتمع الأسر والعائلات والأقارب والأصدقاء بشكل يومي على الإفطار أو السحور.وخلال هذه التجمعات تحرص المرأة على أن تظهر بشكل أنيق وعصري مع إكسسوارات خاصة.

ففي كل عام قبل بدء شهر رمضان، تتنافس العلامات التجارية المعروفة لتقديم إكسسوارات خاصة مستمدة من التراث الشرقي والتي تحب النساء ارتداؤها خلال رمضان لتتناسب مع أزياءهن الخاصة لمظهر أنيق في رمضان.

فيمكنك إضافة بعض اللمسات إلى مظهرك ببعض قطع مبتكرة من الإكسسوارت التي توفر مظهرًا عصريًا وتقليديًا في نفس الوقت.

سلاسل بطابع شرقي

السلاسل غير التقليدية المصممة خصيصًا لتتناسب مع الأجواء الرمضانية والمصنوعة في بعض الأحيان من الأقمشة المزركشة مثل الخيامية والمزينة بالأحجار الكريمة والنحاس وعليها بعض الكلمات مثل رمضان أوالنجوم أوهلال رمضان.

أقراط مميزة

تعتمد الأقراط في شهر رمضان على ألأوان الزاهية، وتكون مزينة بهلال رمضان أو نجمة لتعكس أجواء الشهر الكريم.

الخواتم

أما الخواتم النحاسية فهي غير تقليدية لإكسسوارات رمضان وتناسب جميع الأعمار من النساء والفتيات في الجامعات في هذا الشهر الكريم. بعض الخواتم النحاسية مصممة مع بعض الكلمات المرتبطة بشهر رمضان.

الحقائب

رأينا حقائب مصنوعة من أقمشة ملونة خاصة ومزينة بأحجار بتصاميم مختلفة تعكس الطابع الشرقي مصممة لاستخدامها في المناسبات المختلفة بأسلوب مميز في رمضان.

فانوس رمضان

رأينا هذا العام تصاميم الإكسسوارات المستوحاة من الفولكلور وفانوس رمضان في المجوهرات الذهبية والإكسسوارات من الأقراط والخواتم والسلاسل ، مع تصميمات رائعة في خطوة غير تقليدية، ومناسبة لشهر رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *