الترفيه

أين تذهب هذا الويك اند..؟

بقلم– رانيا الوجيه

نهاية عطلة الأسبوع يبدأ الكثيرين مننا بالبحث أين يريد أن يقضي عطلته السريعة مع العائلة أو الأصدقاء، ولذلك تُنظَّم هيئة الترفيه السعودية، والهيئة العامة للثقافة مجموعة من الفعاليات ومهرجانات الترفيه والثقافة للفئات العمريَّة كافة، إلى جانب الألعاب والتسوُّق، خلال العطلة في مدن ومناطق السعودية، وأبرزها:

الرياض
المهرجان السعودي للتذوق والمعرض السعودي للتذوق

منصة مميزة وفعالية راقية لاطلاع المستهلكين على كافة مستجدات القطاع الغذائي والمنتجات الغذائية بمواصفات عالية جداً قبل انطلاق شهر رمضان المبارك وخلق بيئة تنافسية ترفيهية للتعريف والتثقيف والتوجيه والترويج وجمع مصانع وشركات ومطاعم وطهاة عالميون وسعوديون تحت سقف واحد وسط أجواء ترفيهية مختلفة . في فندق رافال كمبنسكي .

التوقيت : من : 10:00 ص الى 10:00 م
التاريخ: 24- 4- 2019

جازان

وفي جازان يقام مهرجان الحريد الذي يتضمن حفل غنائي – فعالية صيد سمك الحريد – فعاليات ترفيهية – الألعاب النارية – فنون شعبية – مسابقات وجوائز .تنظمه هيئة الترفيه – مجلس التنمية السياحية .

التوقيت : من : 08:00 ص الى 11:00 م
التاريخ: من 24 – 27 ابريل 2019

بريدة
مهرجان قوت

وفي مدينة بريدة مهرجان قوت الذي يضمّ عرضًا لجميع أنواع التمور على مستوى منطقة القصيم ومدن المملكة الأخرى، بمشاركة أكثر من 40 جهة مسوقة لمختلف أنواع التمور.

التوقيت : من : 08:00 ص الى 04:00 م
التاريخ: 26 ابريل الى 11- 5 ماي 2019

جده
سينما فيلم “بيت سيماتري”

لعشاق افلام الغموض والاثارة يعرض في سينما ردسي مول فيلم بيت سيماترى الذي تدور احداثه حول انتقال لويس كريد وزوجته راشيل وطفلاهما جاج وإيلي إلى منزل ريفي حيث يتم الترحيب بهم وتنويرهم حول “مدافن الحيوانات الأليفة” الغريبة الواقعة بالقرب من منزلهم. بعد مأساة قطتهم التي قُتلت على متن شاحنة، يلجأون إلى دفنها في مدافن الحيوانات الأليفة الغامضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *