سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

هشام فقيه و 200 ألف انستجرامي

بقلم– ليلى باعطية

يعد الممثل والكاتب السينمائي هشام فقيه أنموذجاً للشباب السعودي الطموح في مجال السينما، حيث أثبت جدارته وابداعه من خلال كتابته لعدة سيناريوهات لاقت رواجاً كبيراً. ومن أبرز أعماله” بركة يقابل بركة” و “من كآبة المنظر”، ليحوز بذلك على متابعة أكثر من 200 ألف متابع عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

متابعات مليونية لـ (طارق شو)

استطاع حساب برنامج (طارق شو) أن يحوز على متابعات مليونية عبر منصة مواقع التواصل الإجتماعي سناب شات في وقت قصير منذ اطلاقه. فعبر السناب يتم وضع أبرز الجزئيات التي يتضمنها البرنامج الحواري الذي يقدمه الإعلامي السعودي طارق الحربي الذي يعتمد فيه على سرد الأخبار والمواقف بطريقة مختلفة وساخرة في بعض الأحيان، ويستقبل نجوم الفن والإعلام ومشاهير السوشيال ميديا، مما حقق قاعده جماهيريه ونجاحا ملموسا.

ترند : الرويشد يطمئن
محبيه بعد حادث السقوط

أثار حادث سقوط الفنان عبدالله الرويشد على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت خوف محبينه، فامتلأ تويتر منذ وقوع الحدث ابتهالاتٍ ودعواتٍ له بالشفاء. وقام العديد من الفنانين بالتغريد عبر حساباتهم الخاصة متأسفين على ما جرى لصديقهم الفنان.

وبعد يوم من الحادثة طمأن الرويشد محبيه على سلامته، ووضح أنه أصيب بخلعٍ في الكتف ويخضع للعلاج تحت إشرافٍ طبّي.

تطبيق HotSchedules لتنظيم الوقت وإنشاء جداول العمل

تطبيق HotSchedules من أفضل تطبيقات العمل على آب ستور حيث أنه أسرع وأسهل طريقة لإدارة جدولك الزمني والتواصل مع فريقك لتوزيع المهام، كما يمكنك من خلاله إرسال رسائل لفريق العمل ومزامنة برامج عملهم مع بعضهم البعض، كما يتيح التطبيق ميزة shift pick ups لترحيل المهام تلقائيًا عندما تريد المزيد من الساعات للعمل عليها، كما يعمل على مزامنة التقويم والإشعارات مع الاحتفاظ بجداولك الزمنية، كما يتم تحديث القائمة تلقائيًا لهاتفك مع حدوث أي تغييرات بها. التطبيق متوفر على متجر آيتونز بسعر 2.99 دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *