الفن

باقة وثائقيات وبرامج ومسلسلات جديدة على شبكة OSN

بقلم- آمال رتيب
تقدم OSN، الشبكة التلفزيونية الترفيهية، باقة من المسلسلات والبرامج الأمريكية٬ بالإضافة إلى المسلسل العربي الجديد “تشويش”، والعديد من الأفلام الوثائقية التي تروي قصصًا واقعية من حياة عدد من أشهر الشخصيات في العالم.
تشويش
قبل أيام قليلة بدأ عرض “تشويش”المسلسل العربي الجديد، الذي يروي قصة حب بين نبيل، الرجل الغني الذي سأم عيش الحياة الرغيدة الخالية من التحديات ليجد نفسه يشغل منصب عامل تركيب محطات فضائية، وتمارا، مستشارة وزير الاقتصاد المنحدرة من عائلة غنية، والتي تقع في حب نبيل بغض النظر عن وضعه المادي السيئ، وهو ما لم يعتاده نبيل بالنظر لتجربته حياة الثراء. يعرض في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية على OSNياهلا الأولى HD.
أفلام وثائقية
استعدوا لمجموعة من الأعمال الوثائقية الخاصة حول أساطير الفن العالمي مثل ويتني هيوستن في فيلم Whitney، إضافة إلى عملين وثائقيين يتطرقان إلى قضايا أثارت ضجة كبيرة مثل Surviving R. Kelly وThe Harvey Weinstein Scandal.
Whitney
يستكشف المخرج كيفن ماكدونالد حياة المغنية ويتني هيوستن ومسيرتها الفنية الحافلة في فيلم Whitney، الذي يتضمن مشاهد أرشيفية لم تعرض من قبل، وتسجيلات حصرية، ومقاطع من حفلات نادرة، ومقابلات مع المقربين من الراحلة. وذلك في الذكرى السابعة لرحيلها.
Surviving R. Kelly

على قناة Crime + Investigation يعرض فيلم وثائقي يتحرى الخفايا الكامنة خلف واحدة من أكبر فضائح عالم الموسيقى حتى اليوم، مع قيام عدد من النساء برفع أصواتهن وكشف العذاب الذي تعرضن له بسبب المغني آر كيلي. يتألف العمل من 6 حلقات، وتتطرق الحلقة الأولى إلى بزوغ نجم آر كيلي والشهرة الكبيرة التي حققها كأيقونة في مجال موسيقى الآر آند بي، وعلاقاته بالمغنيات اللاتي يصغرنه سنًا بسنوات كثيرة.
The Harvey Weinstein Scandal
يغوص هذا الفيلم الوثائقي في عالم رجال هوليوود المتسلطين، ويتضمن مقابلات حصرية مع أشخاص عرفوا هارفي واينستين، والنساء اللواتي وقفن في مواجهته في الماضي، بالإضافة إلى مشاهدة حصرية لإعادة تمثيل جرائمه.
مسلسلات وبرامج
وتقدم OSN أيضًا مجموعة من المسلسلات الجديدة المميزة، ومنها The Passage وSunshine Kings بالإضافة إلى عودة برامج مفضلة مثل Last Week Tonight with John Oliverومواسم جديدة من Star وThe Voice.
ومن أبرز الأعمال التي يمكنكم مشاهدتها:
The Passage-
الموسم الأول

تؤدي تجربة علمية فاشلة تقوم بها الحكومة الأمريكية إلى تحول مجموعة من السجناء المحكوم عليهم بالإعدام إلى مصاصي دماء شديدي العدوى. وقد تحمل فتاة يتيمة الحل الوحيدة للنجاة من هذه الأزمة.
Sunshine Kings
الموسم الأول

يروي المسلسل قصة جايكوب، لاعب كرة السلة الطموح الأسترالي والقادم من جنوب السودان، وهو على وشك أن يقع الاختيار عليه للانضمام إلى فريق جامعي لكرة السلة في الولايات المتحدة..
Star-
الموسم الثالث
يتابع المسلسل الذي ينتجه لي دانيالز قصة 3 مغنيات شابات، ستار ديفيس (جود ديموريست)، سيمون ديفيس (بريتني أوجاردي) وأليكس كرين (رايان دستني)، بكل ما تتضمنه حياتهن من نجاحات وإخفاقات في عالم الموسيقى الحافل بالتحديات الكبيرة.
The Voice-
الموسم السادس عشر

يعود برنامج مسابقات المواهب الحائز على 4 جوائز “إيمي” في موسمه السادس عشر، مع لجنة التحكيم التي تضم كلًا من بليك شيلتون، آدم ليفين، جون ليجند وكيلي كلاركسون، لاكتشاف أجمل الأصوات في الولايات المتحدة وتدريبها للفوز باللقب والجائزة الكبرى. تابعوا الموسم الجديد ابتداءً من الثلاثاء 26 فبراير، الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على OSN Series First HD.
Last Week Tonight with John Oliver-
الموسم السادس
موعدكم مع جون أوليفر، المراسل الصحفي ومقدم برنامج Daily Show سابقًا، في موسم جديد من برنامجه الذي يمتاز بطابعه الساخر والذكي الفريد من نوعه، مساء كل اثنين الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية على قناة OSN First HD Home of HBO.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *