سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

سوشيال
بقلم: أميمة الفردان

نرفانا الشابة الأنيقة

عبر حسابها عبر انستغرام؛ تحاول نيرفانا تقديم احدث خطوط الموضة بشكل عصري يليق بالشابة الأنيقة؛ بعيداً عن مفهوم التعري، نرفانا الفاشونيستا السعودية الشابة؛ التي تجد على حسابها كل جديد يتعلق بمفهوم اللايف ستايل العصرية وكل ما يخص جلسات التصوير والإيفنت.

تخلص من الطاقة السلبية

“يسرسح” ! هل تعرف المعنى الحرفي لهذه الكلمة؟ حسناً هو حساب عبر سناب شات؛ كل ما عليك فعله هو متابعة هذا الحساب؛ اذا اردت ان تخرج الطاقة السلبية التي بداخلك؛ وتستمتع بإحساس مختلف لملمس بعض الأطعمة التي نتناولها او القيام ببعض الأعمال منها حتى التكسير والتقطيع والفرقعة لبعض الخامات التي نستهلكها بشكل يومي؛ فقط لتمنحنا في بعض الأحيان يوما مختلفاً نخرج فيه عن الروتين اليومي ونريح فيه قليلا الجمجمة من التفكير العميق في الغد؛ انه فقط حساب يسرسح.

كلام نحتاجه

هات كلام نحتاجه” احدى ترندات السعودية التي اخذت حيزا واسعاً صباح الخميس؛ واحتلت المركز الثالث بين ترندات السعودية؛ ويبدو ان الكلام الذي يحتاجه الكثيرين تلخصه كلمة واحدة في قاموس اللغة العربية؛ رغم التفاعل مع هذا الترند الناطق باللغة الإنجليزية من خلال السنة عربية مبينة هي كلمة “الاهتمام”؛ فقط قليلا من الإهتمام بمن تحب وما تحب؛ وربما لسان حال الترند الإنجليزي يبعث برسالة مفاداها “قليلاً من الاهتمام والاحترام للغة القرآن”.

ملعوب علينا !

ملعوب علينا قناة يوتيوب يقدمها كل من فراس بقنة ومهند الحصيف؛ يتناول بشكل يمزج بين أسلوب التقديم البرامجي والتمثيل الساخر في بعض الأحيان حسب الموضوع الذي يتم مناقشته؛ وعلى الرغم من مرور ما يقارب السبعة اعوام على اطلاق القناة؛ إلا أنها لازالت تحظى بنسبة مشاهدات من قبل المتابعين على منصة يوتيوب لمقاطعها القديمة الجديدة؛ ربما بسبب تجدد المشاكل التي تم طرحها ولا زالت قيد الأمر الواقع لمجتمعنا!

سوشيال
سوشيال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *