المكياج

أكثر 6 ألوان انتشارًا للشعر في 2019

بقلم, سمر يحي

يعتبر لون الشعر جزءًا مهمًا من أي مكياج لكل امرأة، ولذلك نرى عروضًا مخصصة لألوان وتسريحات وقصات الشعر في كل موسم. وهذا العام يسود اللون البني والأشقر بدرجاته المختلفة موضة ألوان الشعر، نستعرض في السطور التالية أكثر 6 ألوان انتشارًا للشعر في 2019.

البني بلون المشروم

نرى البني بلون المشروم في عروض الأزياء مع اللمسات الأنيقة من درجات البيج وألوان الأرض؛ وهي مناسبة لجميع الأعمار من الفتيات الجامعيات إلى المرأة العاملة.

كستنائي بني وذهبي

تستمر في 2019موضة درجات ألوان الكستناء الكلاسيكية مع بعض الخصلات الخفيفة الذهبية. ومن ميزات هذا اللون هو أنه من السهل الحفاظ عليه؛ خاصة إذا كان لون الشعر في الأساس يميل إلى البني.

الشوكولاتة والنحاسي

لون الشوكولاتة والنحاسي مستمر من فصول 2018 المختلفة، ولكن نجد بعض التجديد من خلال إبراز اللون النحاسي للحصول على مظهر فريد وجميل.

الرمادي

إذا كنتِ ممن يفضلن ألوان الشعر الداكنة فاللون الرمادي هو أفضل خيار. بحيث يبدأ اللون الداكن من جذور الشعر مع لون رمادي فاتح تجاه نهايات الشعر.

أشقر طفولي

هو الأفضل للمرأة التي تعشق الألوان الزاهية، فهذا اللون كأنه انعكاس لأشعة الشمس البراقة لذلك يعطي مظهرًا طبيعيًا. ولكن يجب التأكد من استخدام الأشقر غير اللامع ليكتمل المظهر الطبيعي.

العسل الوردي

هذا اللون هو الوسط والمثالي بين الأشقر الذهبي والنحاس ويعطي مظهرًا حيويًا، كما أنه يناسب المرأة التي تفضل اللون الأحمر للشعر، ولكنها ترغب أيضًا في الألوان العصرية لهذا العام؛ فهو وسيلة للحصول على اللون الأحمر ولكن بشكل خفيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *