سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

سوشيال
فريق دراج
انستجرام
فريق دراج مكة  قد التحدي
مدينة مكة المكرمة تحارب البدانة عن طريق ممارسة ركوب الدراجة الهوائية فقد اسس عبدالرحمن العمودي قائد فريق دراج مكة فريقا لممارسة رياضة ركوب الدراجة ووثق تلك المبادر على الانستغرام من خلال موقعهم الذي يتابعه 1788 شخص وفي امل الى زيادة اعداد المتابعين والمتحمسين لتلك الرياضة، حيث يقدم حسابهم التوعية الرياضية وتوثيق ونشر ثقافة ركوب الدراجة الهوائية بمكة المكرمة ويتم ذلك تحت شعار # قد التحدي، حيث ان ركوب الدراجة من الرياضات التي تحرق سعرات حرارية كبيرة عند سرعات متوسطة اكثر من 19 كلم في الساعة وعلى الرغم ان الجري يحرق سعرات مشابهة عند قطع مسافة اقل تصل الى ربع المسافة المقطوعة اثناء ركوب الدراجة الا ان الجهد المبذول على الدراجة اقل مما يساعد على الاستمرارية كما انها رياضة لا تتطلب حمل الجسم وبالتالي فهي اكثر امانا من الاصابة او تعب المفاصل او التعب العضلي العام بالنسبة للبدناء.
هلا الجريد من شاشة سناب شات
تنظم رحلات للسيدات
هلا الجريد مدونة سفر ولايف ستايل wain blog تركز على السفر وتسعى لأن تكون أول رحال سعوديه، كما تنظم رحلات رفاهية للسيدات من خلال wain tour ويتابعها المهتمون بالسفر عبر حسابها على سناب شات wain blog .
وتعرف بنفسها قائلة: اسمي هلا بنت ناصر بن جريد فتاة سعودية ، بدأت في التدوين في عام 2010 وسابقا كنت عضوه فاعله في كثير من المنتديات. ومدونتي على سناب شات هي عبارة عن بيتي الثاني وهي مدونة لايف ستايل، وسفر وسوق وطعام وفنون، وأنشر كل ما أعيشه وماذا يحدث لي في هذا اليوم. وتضيف بنت جريد: أحب ان اعيش حياتي بدون أي تكلف او تعقيد وأعشق الفنون الجميلة وأحب القراءة في التاريخ والأدب والفن، وأحب أجلس على القهوة بالساعات. وأعشق السفر وإن كان السفر بالقطار تعتبر متعه لا تضاهي أي متعه.
هلا الجريد
سوشيال
سوشيال
تحدي القراءة بالعربي ترند وصل الى4,160 تغريده
جده – رانيا الوجيه
تحدي القراءة العربي مبادرة عربية لتشجيع القراءة في العالم العربي من خلال التزام أكثر من مليون طالب بتحقيق الهدف المنشود، وهو قراءة خمسين مليون كتاب خلال كل عام دراسي، ويسعى تحدي القراءة العربي إلى غرس حب القراءة في نفوس جيل الأطفال والشباب في الوطن العربي، وتمكين القراءة في نفوسهم لتصبح عادة متأصلة في حياتهم، لا مجرد هواية تمارس وقت الفراغ. ولذلك وصل تحدي القراءة الى ترند عالي في تويتر ليصل 4,160 تغريده.
لاعب الاسكيت جودي يطلق قناته على اليوتيوب
انتشرت في الآونة الاخيرة بين اوساط الشباب لعبة التزلج بالحذاء المزود بالعجلات او كما يعرف بلعبة ” السكيت” وسبب انتشارها بين هؤلاء الفئة من الشبان والمراهقين، الى استمتاعهم بها اضافة الى الفوائد الصحية والرياضية التي يكتسبوها من ممارسة تلك اللعبة. وبالتالي انشأ اقوى واشهر لاعب في الاسكيت بالسعودية “جودي” قناته على اليوتيوب بعنوان ” جودي سكيت” وبلغ عدد المتابعين لقناته 251.373 مشاهد. ليقوم بنشر العروض التي يشارك بها في لعبة الاسكيت في جده وخارجها. كما يشارك بمقاطع الفيديو لبعض المقالب المضحكة على اسلوب البرامج الأوروبية .
سوشيال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *