سوشيال ميديا

منصة موقع التواصل الاجتماعي

سوشيال

رَسّيم فتاة تعشق المنحوتات البشرية

جدة – صالح سالم
رَسّيم بندر طالبة الثالث الثانوي التي أحبّت الرسم منذ الصغر عندما بلغت الـ 11 عاماً انتقلت إلى فن (الاوريجامي) 3D بالورق على مدار 6 أعوام، وبعدها بدأت في التوجه إلى المنحوتات الفخارية لكن لم يكن الأمر عادياً بل كان مميزاً وابداعياً ودقيقاُ يتضح ذلك من خلال التجوّل عبر حسابها في (الانستجرام)،
فالمنحوتات التي تقوم ” رَسّيم بندر” بعملها هي لأعضاء بشرية يكاد الناظر إليها للوهلة الأولى أن يظن أنها حقيقية لولا صغر حجمها.
وأشارت ” رَسّيم ” لإقرأ أن نحت العضو البشري الواحد يستغرق منها ساعتين إلى 3 ساعات، كما يمكنها النحت بالمقاسات الحقيقية للأعضاء البشرية.
وبين ” رَسّيم ” أنها تحب أن تصنع الشي المميز والغير مكرر موضحه أن الأعضاء البشرية قليل ماتكون موجوده بالسوق وكثير من يعجبه هذا الفن.

سوشيال

(التجارة) تنشر الوعي تويتريًا بحساب مليوني

 

يعد حساب وزارة التجارة عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشطًا بكل المقاييس؛ حيث تتنوع التغريدات من خلاله بين الرصد لأهم الجولات التفتيشية،
التي تقوم بها الوزارة للقضاء على الغش التجاري، ونشر العديد من النصائح التوعوية لتعزيز ثقافة ووعي المستهلك؛ ليكون على علم بحقوقه وواجباته، وقد تجاوز عدد متابعي الحساب المليون متابع.

(سناب الدفاع المدني).. توعية وإنجازات

سوشيال

جدة – ليلى باعطية
الدفاع المدني من أوائل الجهات الحكومية التي دشنت حساب لها عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات)؛ بهدف الوصول إلى شرائح مختلفة من الناس؛والتعريف بخدماتها من خلال التطبيق.
والوقوف على أهمية الدور الذي تقوم به إدارة الدفاع المدني تجاه الحماية المدنية، وتسليط الضوء على جهودها في موسم الحج، وأيضًا نشر العديد من الرسائل التوعوية لسلامة الناس وتحقيق الأمن المدني.

 

(عين التعليمية)دروس مجانية على اليوتيوب

دشنت وزارة التعليم شبكة قنوات (عين) على منصة موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب)،
بهدف مساعدة الطلاب من الجنسين من جميع المراحل الدراسية في مناهجهم التعليمية، عن طريق تقديم دروس يتم فيها شرح المقررات الدراسية بواسطة كوادر تعليمية مؤهلة.
وأيضًا تحوي قناة اليوتيوب لشبكة (عين) بثًا مباشرًا لمعلمين يشرحون الدروس والمقررات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *