اكسسوار

إكسسوارات الكروشيه لجميع الأجواء

بقلم, سمر يحي

إكسسوارات الكروشيه من الإكسسوارات التي تناسب جميع الأجواء، فعندما يكون الجو حار، يمكنك ارتداء على سبيل المثال بندانة الشعر الكروشيه من القطن أو الأساورالمصنوعة من الخيوط القطنية. وفي الطقس البارد في الشتاء، فإن الإكسسوارات الكروشيه الصوفية هي اختيار مميز.

في الطقس البارد، هناك الكثير من الإكسسوارات الكوريشيه مثل الكوفيه أو الشال أو القفازات أو القبعة أو غطاء الأذن أو حتى الجاكت الكروشيه الصوف.

بعض اكسسوارات الكروشيه:

قبعة :


يمكن ارتداء قبعات الكروشيه بألوان متعددة تناسب الجميع، الكبار أو الصغار ، الأمهات أو الأطفال. وهي مناسبة الخروج في الجو البارد سواء خلال النهار أو في المساء.

الكوفيه:


تعتبر الكوفيه من الإكسسوارات التي تنتشر مع دخول فصل الشتاء، ويمكن أن تكون ذات لون واحد أو أكثر، وقد يناسب أكثر من طقم من ملابسك في الصباح البارد أثناء الذهاب إلى العمل أو الجامعة.

بندانة الشعر:


من أفضل الاختيارات في كل الفصول. ويمكن اختيار ألوان مختلفة لتناسب ملابسك خلال التجمعات العائلية الصباحية أو بعد الظهر. وهي تناسب أيضا الفتيات والبنات الصغيرة.

سوار :
بالنسبة للفتيات اللواتي يعشقن إرتداء سوارا مناسب لكل قطعة من ملابسهن، فالسوار الكروشيه من أجنل الإكسسوارات للمظهر غير الرسمي خاصة لطالبات المدارس والكليات.

الجورب:
ما رأيك في ارتداء الشُراب الكروشيه في المنزل! سوف يجعلك تشعرين بالدفء، ويعطيكي مظهرا عصريا في نفس الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *