الديكور

أفكار إبداعية لمكان التلفزيون

بقلم– سمر يحي

شاشة التلفزيون المسطّح المُثبت على الجدار أصبحت في كل بيوتنا، ومن منظور التصميم والديكور فهي تعطينا مساحة واسعة للإبداع. فهناك أنماط متنوعة يمكننا تطبيقها مثل طلاء الجدار بلون مختلف عن باقي جدران الغرفة. أو استخدام القليل من الإضاءة الملونة وهنا بعض أمثلة للديكور مكان التليفزيون.

التصميم البسيط

إذا كنت تفكرين في اقتناء مسرح منزلي مع شاشة التلفزيون، فأفضل نصيحة هي البساطة بحيث يتم تثبيت كل شيء على الحائط ذي اللون الواحد مما يجعله مكان مميز بأدواته الخاصة.

الرفوف

فكرة الرفوف ستكون مكملا للتلفزيون. وهي بديل رائع لمكتبة التليفزيون التقليدية، كما يمكن تركيب بعض وحدات تخزين أسفل التليفزيون.

نقوش الزهور

استخدام نقوش الزهورعلى الجدار خلف التليفزيون مع ترك الجدران الأخرى في الغرفة بلونها السادة، هو اختيار سهل ولكنه يضيف الحيوية للغرفة، كما يمكن استخدام بعض الإطارات بلون مناقض للون الجدار أو ورق الحائط.

الصناديق

وهي تثبيت قطع ديكور على شكل صناديق مصنوعة من المعدن حول التليفزيون لحفظ ما قد نحتاجه في المسرح المنزلي أو غرفة المعيشة. أو صناديق مفتوحة على شكل خلية النحل كنمط آخر من الديكور.

الإطارات حول التلفزيون

استخدام لونًا لإضافة حدود حول التلفزيون فإذا كان الحائط لونه فاتح، نضيف لونًا داكنًا كإطار لإعطاء مظهر مختلف وحيوي. حول التليفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *