اكسسوار

حقائب القش.. العصرية للصيف

بقلم, سمر يحي

الحقيبة المصنوعة من القش تتناسب بشكل كبير مع أجواء وملابس فصل الصيف فهي مناسبة مع الملابس الكاجوال ومثالية على الشاطئ. وتتميز بحجمها الكبير ووزنها الخفيف مما يجعل كل امرأة حريصة على اقتناء واحدة منها في الصيف.

وترتبط دائما حقيبة القش مع الصيف. وتجذب بألوانها المميزة غالبية النساء، فهي تناسب جمعة الصديقات لإفطار خارجي أو التسوق أو قضاء يوم على الشواطئ، خاصة إذا كانت مع القبعات المصنوعة من القش في أيام الصيف المشمسة.

وفي كل موسم صيف، تضيف بيوت الموضة العالمية المزيد من الألوان والأشكال إلى مجموعات الحقائب المصنوعة من القش.فنجد أنماط متنوعة من حقائب القش، سواء الكلاسيكية المنسوجة، أو مع التطريز أو حتى مع بعض لمسات من الجلد.

وأهم مايميز حقيبة القش أنها مصنوعة من مواد طبيعية وتعتبر صديقة للبيئة، ولكنها ليست مناسبة لفصل الشتاء لأنها تتلف في المطر أو الطقس السيئ.

ومع المجموعات الكبيرة من التصاميم التي تقدمها بيوت الموضة، يكون الاختيار متاح أمام المرأة من بين العديد من الأنماط والتصاميم الملونة لتناسب ملابسها وأسلوبها حتى في العمل.

وحقائب القش تتقبل العديد من الأنماط والإضافات مثل التطريز، أو المقابض المنحوتة، أو التصاميم التي تحتوي على الصدف ولمسات من الجلد أو الكروشيه، مما يجعلها مناسبة لجميع الأوقات تقريبًا في فصل الصيف والربيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *