الفن

الرجل الأزرق في حضرة الجمهور السعودي.. قريباً

بقلم: اميمة الفردان

“بلومان” أو الرجل الأزق ولأول مرة في السعودية تقوم بتأدية عروضها الرائعة والتي عرفت بها عالميا منذ أكثر من 25 سنة . وتتسم بالإبهار والأبداع الفني الفريد من نوعه؛ حيث تتضمن الفعالية فقرات فنية استعراضية تنقلكم لعالم أخر من الترفيه. وتتميز هذه العروض بألوان أعضائها المصبوغة بالأزرق وأشكالهم الغريبة التي تضيف الكثير للعروض القائمة.

تحظى المجموعة والتي تتخذ نيويورك مقرًا لها برواج كبير على مستوى العالم وذلك بفضل أدائها الفريد من نوعه الذي يجمع بين العروض والكوميديا والمسرح، بالإضافة إلى المحتوى المبتكر الذي يتم عرضه لأول مرة فضلا عن أدوات وتقنيات تم تصميمها خصيصًا لعروض المجموعة. ويتكون عرض بلومان من استعراض حركي يجمع بين الموسيقى بالضوء والأداء الفني المسرحي، إلى جانب المواقف الكوميدية الطريفة.

وتأتي عروض بلومان لتمزج بين الكوميديا والمسرح وحفلات الروك والعروض الراقصة بحيث يتم تقديم عرض يأسر العين ويحبس الأنفاس، وحتى هذه اللحظة شهدت حفلات المجموعة حضور أكثر من 35 مليون مشاهد في أكثر من 20 دولة مختلفة جاءوا خصيصا لمشاهدة العروض المتنوعة والمختلفة.

ولعل أهم ما يميز عروض بلومان هي مشاركة الجمهور للفرقة أثناء تقديم العروض، حيث تعتمد بعض الفقرات على مشاركات بعض الجمهور، وهو ما يلاقى استحسانًا من الحاضرين بحيث تتعالى الضحكات والتصفيق في كل أنحاء المكان.

وسوف يُقام عرض مدينة جدة داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية بدءًا من 6 إلى 10 سبتمبر، ويبدأ العرض الأول من الساعة 4:30 عصرًا أما العرض الثاني فيبدأ الساعة 9:00 مساءً.

اما عرض العاصمة الرياض سوف يُقام في مركز الملك فهد بدءًا من 14 حتى 21 سبتمبر، وذلك من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 12 صباحًا. ويبدأ العرض الأول من الساعة 4:30 عصرًا أما العرض الثاني فيبدأ الساعة 9:00 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *