اكسسوار

أضيفي لمستك النسائية لسيارتك

بقلم, سمر يحي

تعتبر إكسسوارات السيارة ضرورية لكل إمرأة تقود سيارتها، فهذه الإكسسوارات تعكس شخصية المرأة، سواد كانت إكسسوارات عصرية أو كلاسيكية.

ومن أهم هذه الإكسسوارات أغطية المقاعد، أغطية عجلة القيادة، المرايا، معطر الهواء، وأغطية الأرضيات، وإضافة جديدة هي رموش السيارة وغيرها الكثير. هناك دائما مجموعة متنوعة من الخيارات حيث يمكنك اختيار ما يتناسب مع سيارتك.

أغطية المقاعد:

وهي الإكسسوارات الرئيسية للسيارة ، اختيار ألوان وأغطية المقاعد سيعطي الشكل الرساسي لسيارتك من الداخل وجميع الإكسسوارات الأخري تأتي لتتناسق معها ، ولكن يجب عند اختيار غطاء المقعد الأخذ في الاعتبار أن تكون الخامة ضد الزتربة الأوساخ ويسهل تنظيفها.

غطاء عجلة القيادة:

يضيف غطاء عجلة القيادة الجذابرونقا إلى التصميم الداخلي لسيارتك كما يجعل قيادة السيارة أكثر جاذبية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يضيف حماية أفضل إلى القائدة.

سجاد الأرضية:

قومي باختيار على سجاد الأرضية التي تناسب أغطية المقاعد في الألوان والتصميم ، ويمكن استخدام لونًا محددًا أو لونا آخر متناسق مع لون وخامة غطاء المقاعد.

اختاري سجاد الأرضية ذات الخلفية المطاطية والمقاوم للماء حتى تستمر لفترة طويلة وتناسب بشكل كبير أرضية السيارة.

معطرات الجو:

تشتهر المرأة بحبها للعطور ، ومعطر السيارة من الإكسسوارات التي قد تحسن حالتك المزاجية أثناء القيادة ويمكنك دائمًا اختيار معطر هواء بعطر يناسب نمط الإكسسوارات الداخلية والذي يجعلك تشعرين بالانتعاش مثل عطورالفواكه أو الياسمين أو الفانيليا. ويمكن أن يوضع معطر الهواء إما بجانب المقعد أو يمكن تعليقه حول المرآة أو عند مخارج هوء المكيف.

المرايا:

المرايا هي أحد الأجزاء الأساسية من السيارة ويمكننا أن نرى أن العديد من الناس يفضلون تزيين المرآة الأمامية الداخلية وأحيانا المرايا الجانبية الخارجية. تأكدي من إضافة لمستك إلى المرآة الداخلية!

رموش السيارات:

إحدى الإكسسوارات الخارجية للسيارة والتي تعطي لمسة الأنوثة الخاصة بك على سيارتك من الخارج ، رموش السيارات هي واحدة من الإكسسوارات الرائعة التي تضيف نمط ممميز إلى سيارتك النسائية العصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *