المكياج

حضري بشرتك جيداً لتحصلي على مكياج مثالي

جدّة – سامية خماش

الظهور بمكياج جميل و ناجح مطلب كل فتاة وسيدة , لكن الكثيرات لا يعملن أن الأساس في الحصول على مكياج مثالي هو تحضير البشرة بالشكل الصحيح ؛ لأن البشرة الصحية لن تكون بحاجة لوضع طبقات من كريم الأساس أو خافي العيوب , اخترنا لك بعض الحلول المتوفرة في أسواقنا لتحضير البشرة والحصول على مكياج مثالي:

قناع الطين البركاني من  ( ماك )

قناع منظف ومقشر ومغذي في الوقت نفسه, يحتوي على حبيبات متوسطة الخشونة , يجعل البشرة ناعمة ويعطي احساس بالنظافة و يهيئ البشرة جيداً للحصول على مكياج مشرق و متناغم .

أقنعة (سوس ) من كلارنس

عبارة عن 3 أقنعة ؛ كل قناع يحل مشكلة من مشاكل البشرة مثل الجفاف والمسامات والبشرة المتعبة , توضع الأقنعة على البشرة و نتركها لتعمل مدة 10 دقائق ، و يزال الفائض منها بقطعة قطن ؛ و هكذا تكون البشرة مستعدة لوضع المكياج .

سكن بوستر من ( ميك آب فورايفر )

مستحضر على شكل سائل يوزع منه قطرات على البشرة قبل تطبيق المكياج ؛ يرطب البشرة و يهيئها ، وكأنك وضعتي طبقة بشرة جديدة خفيفة وناعمة فوق بشرتك الحقيقية , يعتبر من أفضل المستحضرات التي نالت استحسان أشهر وأهم فناني المكياج في العالم .

كريم الأفوكادو من ( كيلز )

مرطب أحدث ضجة كبيرة لدى فناني المكياج والبلوقر , كان في الأساس مرطب لمحيط “حول” العين , لكن بعض فناني المكياج يطبقونه لكامل الوجه ، خصوصاً للبشرة الجافة ، حيث يرطب بطريقة جميلة ، ويجعل مكياجك رطب ولامع ، وبشرتك ناعمة و خالية من القشور المزعجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *