الفن

سعودي يجتاز اختبار «the Voice Kids».. وينضم لفريق نانسي عجرم

جدة – اقرا

أسفرت الحلقة الرابعة من الموسم الثاني لبرنامج “the Voice Kids” المذاع على “MBC1 و”MBC مصر”، على ضم تامر حسني 3مواهب جديدة، ليرتفع أعضاء فريقه إلى 9مواهب ، وأيضا ضمت نانسي عجرم 3 مواهب ، ليصبح فريقها 11 عضواً، بينما اختار كاظم الساهر موهبة واحدة، رفع بها عدد فريقه إلى 10 مواهب.

تنافس لضم متسابق سعودي

شهدت الحلقة تنافس عجرم والساهر على ضم المتسابق السعودي ” لجي المسرحي” كلا إلى فريقه، وكان المسرحي أول المشتركين الذي غنوا أمام المدربين والجمهور، حيث أدى “زمان الصمت” لطلال مداح، فاستدار له كاظم وتبعته نانسي، وحاول كل من النجمين استقطابه ، فاختار الانضمام لفريق نانسي عجرم .

بينما غنى آدم نجار من تونس أغنية “مستيناك” لعزيزة جلال، وقد انضم أيضا لفريق عجرم، أما اللبنانية ليل الهاشم (13 عاماً) فغنت “Something’s got a hold on me لكريستينا أجيليرا” ، وأيضا انضمت لفريق النجمة اللبنانية ، بينما شدت فاطيمة أحمد من مصر (10 سنوات)، بأغنية “مين يشتري الورد مني” لليلى مراد، فاستدار لها كلا من الساهر وحسني ، لكنها فضلت الالتحاق بمجموعة النجم المصري، بينما أدى اللبناني جاد عز الدين (22 سنة) أغنية “صدقت” لآدم، فاستدار له النجوم الثلاثة، واختار الانضمام إلى فريق تامرحسني، وغنت اللبنانية سيرينا مطر (10 سنوات) “Le Temps des Fleurs لداليدا”، وأغنية “عم اعشق أنا” ليارا، فاستدار لها الساهر وحده وضمها إلى فريقه.

موهبة “شدت” النجوم

لفتت المتسابقة أشرقت أحمد من مصر أنظار النجوم الثلاثة ، عندما غنت “أما براوة” لنجاة الصغيرة، والتفتوا لها ، وحاول كلا منهم جذبها لفريقه، لكن إشارة من والدها المتواجد خلف الكواليس ، جعلتها تنضم لتامر حسني.

وبنهاية الحلقة، ضم حسني إلى فريقه؛ أشرقت أحمد وجاد عز الدين، وفاطيمة أحمد، أما عجرم فضمت آدم الهداجي ولجي المسرحي وليل الهاشم، بينما استحوذ الساهر على موهبة واحدة هي سيرينا ، وكانت الأجواء الإيجابية قد استمرت بين النجوم الثلاثة، دون أن تغيب أحيانا “المناكفات” التي تعطي طابعاً مرحاً، خصوصاً بين النجمين الساهر وعجرم .

يذكر أن برنامج “the Voice Kids” على MBC1 و”MBC مصر”، يُعرض كل سبت الساعة 06:30 مساءً بتوقيت جرينتش، 09:30 بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *