لايف ستايل

الأفكار المجنونة تستهويني وأحلم بوجه «نكي» والعالمية

فنانة المكياج نورا المغذوي:

جدّة – سامية خماش
فنانة المكياج نورا المغذوي ، شابة سعودية تميزت بشغفها بالاختلاف , مظهرها يدل على تميزها في كل شيء ، بداية من مكياجها مروراً بقصة شعرها واختيار ما ترتديه, تؤمن أن المظهر هو الطريق لكسب ثقة الزبونة , تؤكد أن والدتها صاحبة الفضل في دخولها المجال، وأن أخصائيات المكياج في المملكة لهن نفس اللمسة، والابتكار والتميز قليل، المغذوي تستهويها الأفكار المجنونة ، تحلم بتجميل وجه فنانة الماكياج العالمية “نكي” وبالوصول للعالمية ، تشير إلى أن نقاط تميزها؛ خبرتها في المظهر والعناية بالجمال إلى جانب المكياج الذي تبتكر فيه بلمسات مختلفة.

• شغف تحول لمهنة


نورا المغذوي، خريجة تسويق وتعمل خبيرة ومدربة مكياج معتمدة، بدأت في مجال “الميك آب” منذ أكثر من 10 سنوات إلى جانب عملها في التسويق مجال تخصصها, في البداية اقتصر الأمر على نفسها و اخواتها و صديقاتها , بعدها بدأ الطلب على عملها من خارج نطاق العائلة و الصديقات ، فقررت افتتاح استديو خاص لاستقبال السيدات .

• والدتي ملهمتي

تقول المغذوي إن والدتها سبب شغفها بالمكياج؛ فقد كانت أيضاً تمتلك استديو خاص بها ، وكانت نورا مبهورة جداً بهذا الجو , وتجد نفسها شغوفة بمستحضرات التجميل والإضاءات وديكور المكان .

• الاستعانة بالعارضات


وتفسر سبب خلو صفحتها على الإنستقرام من صور العارضات و واعتمادها على وجهها فقط في تطبيق إطلالات مختلفة بأنها؛ تحب أن تكون صفحتها مختلفة عن الآخرين , هذا لا يعني أنها لن تستعين بعارضات في المستقبل ، لكنها لا تميل لتكرار ما يفعله الآخرون، و المشاهير الأجانب نادراً ما يستعينون بعارضات .

• الابتكار بالداخل والخارج

ترى المغذوي أن أغلب أخصائيات المكياج في المملكة لهن نفس اللمسة، حتى صفحاتهن على مواقع التواصل متشابهة إلى حد بعيد , ربما في الخارج يوجد ابتكار وإختلاف وتميز أكثر , وتشير إلى أن المكياج بالنسبة لها رؤية و خلق و جنون و شغف .

• الأفكار المجنونة تستهويني


وتضيف أنها لا تفضل المكياج العادي أو الخاص بالتصوير أيهما على الآخر؛ لكنها تحب أي شيء مميز وغريب , سواء كان هذا أو ذاك، مثلاً “آي لاينر” أبيض أو حمرة شفاه أزرق أو أصفر, فهي لا تتردد أبداً في تجربة أي فكرة مجنونة .

• الموهبة قبل الدراسة

تؤكد المغذوي أن الموهبة مهمة للغاية في المجال، بدون الموهبة لن تكون فنانة الماكياج خلاقة، الموهبة تأتي في الدرجة الأولى، وتصقل بالدراسة.

• نقاط التميز


وتنوه إلى أن أهم ما يميزها عدم تقليدها للآخرين، ونظرتها الخاصة و “الاستايل” المختلف, وأن لديها خبرة في المظهر والعناية بالجمال إلى جانب المكياج ؛ لأنها تؤمن ضرورة أن يعكس المظهر نوع وطبيعة العمل؛ بمعنى أن خبيرة المكياج مفترض أن تمثل ذلك بمظهرها.

• حلمي وجه «نكي» والعالمية

وتتمنى فنانة المكياج نورا المغذوي عمل مكياج لفنانة الماكياج العالمية “نكي” ، وتعمل حالياً على مشروع يخص المراهقات ، ستعلن عنه في وقته، وتطمح في المستقبل بأن يكون اسمها مطروحاً بقوة في عالم المكياج والجمال في الداخل والخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *