الرياضة

مواجهة نارية تجمع الاتفاق والاتحاد

في الأسبوع الثاني عشر للدوري السعودي ..

تقديم- محمود العوضي
تستكمل اليوم مباريات الجولة الحادية عشرة، من الدوري السعودي للمحترفين، بثلاث مواجهات قوية، عندما يستضيف فريق الشباب نظيره التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.ويحل الباطن ضيفا على الفيصلي، وفي الخبر يستقبل الاتفاق فريق الاتحاد في مواجهة قوية.

الشباب- التعاون

يحتل فريق الشباب المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط ، ويسعى إلى تعويض خسارته الماضية من الفيحاء 3-1، على حساب التعاون السابع بـ13 نقطة، الذي تعادل في آخر مواجهتين له مع الأهلي 1-1، ومع الباطن بالنتيجة ذاتها، وفقد 4 نقاط مؤكدة خلال هذين اللقاءين. الشباب يحاول الخروج من النفق المظلم الذي طال مكوثه فيه. المدرب كارينيو إلى الآن لم يحقق المأمول منه، فالفريق بين تعادل وهزيمة، منذ تولي الأورجوياني المسؤولية الفنية .

الفيصلي- الباطن


ويحل فريق الباطن الخامس برصيد 15 نقطة ضيفًا على الفيصلي الثالث بـ19 نقطة ، ويملك الفريقان إمكانيات فنية عالية تمكنهما من حسم النتيجة؛ خاصة أن فريق الفيصلي يلعب على أرضه وبين جماهيره، وقد حقق من الفريق نتيجة كبيرة في الجولة الماضية بفوزه على الفتح 5-0، جعلته في ثالث الترتيب بفارق الأهداف عن النصر الرابع ، فيما يطمح الباطن إلى مواصلة عروضه الجيدة؛ رغم تعادله في آخر جولتين مع القادسية 0-0 ، والتعاون 1-1 .

الاتفاق- الاتحاد

وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، يخوض فريق الاتحاد اختبارا صعبا أمام الاتفاق ، ويطمح الفريقان في استغلال الظروف المتشابهة لكليهما. ، حيث يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 11 نقطة مع مباراة مؤجلة مع الهلال ، في حين يملك الاتحاد 13 نقطة بالمركز الثامن .
الاتحاد يعاني من تذبذب المستوى الفني للفريق عامة. والنتائج لا تلبي طموحات محبيه ومشجعيه. الفريق يعاني منذ بداية الموسم من امتلاء دكة المصابين والموقوفين على الدوام. أبرز الغائبين عن اللقاء ، فهد المولد، وأحمد عسيري، وبدر النخلي، وياسين حمزة، وعمار الدحيم، وعدنان فلاتة. أما الاتفاق فيطمع في تحقيق نتيجة إيجابية تعيده للمسار الصحيح من جديد. الفريق يمتلك لاعبين على مستوى فني ومهاري عالٍ؛ كالهزاع، والكويكبي، وكاليخون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *