الفن

عاصي الحلاني يشارك في مهرجان الموسيقى العربية بالأوبرا المصرية

القاهرة – آمال رتيب:
يصل المطرب عاصي الحلاني، إلي القاهرة مطلع شهر نوفمبر استعدادا لعمل بروفات حفله الغنائي الذي يشارك به في مهرجان الموسيقي العربية في 7 نوفمبر.
ومن ناحية أخرى، انتهى الحلاني من تسجيل أغنيته الجديدة «اسمع مني» من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرانسيس، وألحان الفنان السعودي طلال، ومن المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال أيام في بيروت ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج بشير لاغوسيس٬ بالإضافة إلي تسجيل أغنية أخري باللهجة المصرية.
ومن جهة أخرى اختار الحلاني، الفنان خليل أبو عبيد، ليكون المدرب الخاص بفريقه في الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب “The voice”، المقرر عرضه في الفترة المقبلة على فضائية .mbc  ونشر “الحلاني” صورة تجمعه بخليل أبو عبيد، عبر حسابة على موقع الصور”إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: «أثناء تمارين الأصوات الرائعة في الموسم الرابع منThe voice، وهالسنة راح يكون التعاون مع الفنان والمدرب خليل أبو عبيد وأن شاء الله بنوعدكم بموسم رائع ».

حمل مايا نصري يعجل بانتهاء «السر» وحارة شعبية لمحمد رجب

انتهت الفنانة مايا نصري من تصوير أحداث دورها في مسلسل «السر»، واضطر المخرج محمد حمدي لتكثيف تصوير مشاهدها بسبب ظروف حملها التي اضطرتها للسفر بأسرع وقت إلى بيروت، حتى تجهز نفسها لاستقبال مولودها الجديد.
وتجسد مايا في المسلسل شخصية محامية شهيرة متزوجة من رجل الأعمال، نضال الشافعي، وهو ابن رجل أعمال شهير يجسد دوره حسين فهمي، وشاءت الظروف أن يتم اتهامهما في إحدى القضايا الجنائية. «السر» من تأليف حسام موسي وإخراج محمد حمدي وإنتاج محمد فوزي.
وكان المخرج محمد حمدي، اضطر قبل ذلك أن يوقف تصوير «السر» مؤقتا لحين الانتهاء من تجهيزات تصوير فيلمه الجديد «بيكا» بطولة الفنان محمد رجب.
وقال حمدي: «إن فيلمه الجديد «بيكا» بطولة الفنان محمد رجب وأيتن عامر وأحمد صيام، ومن تأليف محمد سمير مبروك والفيلم سيقدم رجب بشكل جديد لم يتطرق إليه من قبل.
وقام المنتج أحمد السبكي، ببناء حارة شعبية مجهزة؛ لتصوير المشاهد الداخلية لفيلمه الجديد «بيكا»، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، بناء على رغبة مخرج العمل محمد حمدي، وبالفعل خلال أيام سينتقل فريق العمل لتصوير بعض المشاهد الداخلية للفيلم بمجرد الانتهاء من بناء الحارة الشعبية التي تعد الديكور الرئيسي للفيلم.
وبدأ الفنان محمد رجب تصوير أولى مشاهده الخارجية بجامعة القاهرة، ويجسد شخصية بائع روبابيكيا – الأدوات والأجهزة المستعملة-، وكانت المشاهد بينه وبين أحمد صيام الذي يجسد شخصية دكتور جامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *