الرياضة

المصارع السعودي منصور الشهيل يتسيد WWE ويقهر 50 مصارعًا

بقلم- محمود العوضي

في جو من التشويق والتحدي والمتعة، حقق المصارع السعودي منصور الشهيل، نجم “WWE”، مفاجأة سارة لكل السعوديين والعرب، بفوزه في الحدث الرئيس سوبر شو داون””WWE Super ShowDown الأكبر في تاريخWWE””، الذي جمع 50 نجمًا في حلبة واحدة، ليضفي مزيدًا من الإثارة على منافسات البطولة التي اختتمت على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة،في ليلة لا تُنسى لعشاق المصارعة العالمية للمحترفين.

حضر المناسبة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وجمهور كبير من جميع الأعمار والفئات العمرية، ملأ جنبات الملعب.

وانتزع المصارع السعودي، منصور الشهيل، فوزه الثمين في مصارعة المحترفين عبر نزال”باتل رويال”، والذى يعد الأكبر في تاريخ “WWE” ، ضمن عرض سوبر شو داون، الذي شارك فيه 50 مصارعًا من نجوم اللعبة العالميين، وأنهاه البطل السعودي لصالحه، وبات صاحب أكبر انتصار في تاريخ “WWE”.

وشهدت منافسات العرض الشيق، تحقيق (أندرتيكر) الفوز على (جولدبيرج) في أقوى عروض “WWE”، فيما نجح (كوفي كينجيستون) في الحفاظ على لقب بطولة “WWE”.

وفي منافسة مثيرة ضمن الحدث الكبير سوبر شو داون، فاز (راندي أورتن) على (تريبل إتش) في نزال حفل بالندية، فيما تغلب النجم (سيث رولينز) على (بارون كوربن)، ونجح في الحفاظ على لقب بطولة اليونيفرسال. ونال (فين بالور) لقب إنتركونتيننتال، فيما تغلب (شين مكمان) على (رومان رينز) في عرض شهد تفاعلًا كبيرًا من الجمهور. كما تفوق (لارس سوليفان) على فريق (لوتشا هاوس بارتي).

وجاءت منافسات “”WWE ضمن نشاطات وبرامج الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع برنامج جودة، وقد نالت اهتمامًا كبيرًا من جميع فئات المجتمع.

يذكر أن المصارع السعودي منصور الشهيل، المولود في الرياض، يبلغ من العمر 21 عامًا، ويعيش بالولايات المتحدة الأمريكية، واحترف المصارعة الحرة منذ 4 أعوام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *