الموضة

الكاجوال والألوان الفاتحة للرجال هذا الصيف

  • Men-Fashion_03
  • Men-Fashion_01
  • Men-Fashion_05
  • Men-Fashion_09
  • Men-Fashion_14
بقلم- سمر يحي

تتميّز أزياء الرجال هذا الصيف بالراحة السهولة فنجد السترات والبدلات غير الرسمية والقمصان القطنية والكتانية والتي شيرت والبنطلونات الضيقة.

السترات والبدل الكاجوال

على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة، يحتاج الرجل للبدلة أو السترة لحضور بعض المناسبات أوالاجتماعات الرسمية وللمحافظة على المظهر الأنيق من المفضل السترة الخفيفة لاجتماعات العمل هذا الصيف وتتنوع الألوان المفضلة بين درجات اللون البيج والكاكي والأزرق.

القمصان

القمصان القطنية والخفيفة لمظهر مريح سواء كان كاجوال وغير الرسمي. ويأخذ مصممو الأزياء ارتفاع درجات الحرارة في الاعتبار ويفضلون اختيار الألوان والأقمشة الخفيفة سواء للقمصان ذات الأكمام القصيرة أو الطويلة.

تي شيرت البولو

أفضل ما في تي شيرت البولو أنها تناسب كل ما ترتديه؛ فهي مناسبة على الشاطئ مع البنطلونات القصيرة أو في التجمعات الأصدقاء، وفي الصباح في العمل واجتماعات العمل غير الرسمية مع سترة.

تي شيرت

من أهم القطع في خزانة كل رجل وتتنوع من السادة إلى المقلمة أو المرسومة وهي الأفضل في نزهات الصباح وبعد الظهر. ويجب تنسيق الألوانحتى تناسب كل مناسبة.

البنطلون

لإكمال مظهرك الأنيق والعصري والأنيق ، يقترح المصممون البنطلونات بألوان فاتحة. ولكن، يمكن اختيار الكاكي والأزرق الفاتح والزيتوني.

الأحذية

أما بالنسبة لأحذية الرجال فهناك الكثير من الخيارات، مثل أحذية الفانز وخاصة البيضاء التي تناسب العديد من المواسم، وتتناسق مع كل شيء تقريبًا، أما الأحذية الرياضية فهي موجودة كالعادة، ومنها الأبيض والأسود والتي تناسب جميع الملابس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *