مناسبات

«البلاد» تنظم إفطارًا جماعيًا لمنسوبي الصحيفة

جدة- اقرأ

تعزيزًا لأواصر الود وروح الألفة والتعاون بين أعضاء الفريق الواحد؛ نظمت مؤسسة «البلاد» مؤخرًا حفل إفطار جماعي لمنسوبيها، بمناسبة الشهر الفضيل وتكريمًا لهم وتقديرًا لإنجازاتهم، وذلك في فندق الدار البيضاء.

حضر المناسبة، رئيس مجلس الإدارة خالد بن عبدالرحيم المعينا، ورئيس التحرير محمد بن عودة الجهني، ومديرو التحرير والمساعد الإداري لرئيس مجلس الإدارة يحيى الغامدي، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام، وعدد من الموظفين والعاملين.

وخلال الحفل أكد رئيس مجلس الإدارة خالد بن عبدالرحيم المعينا على أهمية الملتقيات الرمضانية في ظل الأجواء الروحانية التي يشهدها الشهر الفضيل، لافتًا إلى أنها تعكس الحرص على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين فريق العمل، بعيدًا عن روتين العمل اليومي، وضمن أجواء أسرية تكرّس مفهوم التآلف والترابط الاجتماعي.

وأعرب المعينا عن شكره وتقديره للحضور كافة لتلبيتهم الدعوة، مباركًا لهم الشهر الكريم، ومتمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية، ومؤكدًا لهم سعي إدارة الصحيفة الدائم لتعزيز بيئة العمل، التي تساعد جميع العاملين على التطور والإبداع.

وبدوره بارك رئيس التحرير محمد الجهني لجميع منسوبي الصحيفة الشهر الكريم، وأشاد بالجهد الكبير الذي يبذله الجميع في مختلف الأقسام؛ لتحري مصداقية الأخبار ونقلها بواقعية وشفافية مطلقة عرفت بها الصحيفة، ولتنفيذ الأعمال المطلوبة منهم على الوجه الأكمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *