مناسبات

وزير العمل و100 يتيم ويتيمة في إفطار»بحري» بجدة

بقلم- خالد بن مرضاح

حضر وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي إفطارًا رمضانيًا مع ١٠٠ يتيم ويتيمة، في ضيافة المهندس حسين سعيد بحري رئيس جمعية الوداد الخيرية في منزله بمدينة جدة.

وشارك في المناسبة، مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله أحمد آل طاوي، ومحيي الدين حكمي مدير عام جمعية البر بجدة، وسليمان النملة، وأعضاء مجلس إدارة جمعية الوداد.

واجتمع الوزير بالأبناء الأيتام في لقاء خاص قبل الإفطار لمدة ساعة كاملة، كما اجتمع مع الفتيات اليتيمات بعد الإفطار لمدة ساعة أخرى، حيث هنأهم بشهر رمضان المبارك، وأكد لهم اهتمامه شخصيًا وجميع قيادات الوزارة بدعمهم ومساندتهم، ثم خصص الجزء الأكبر من اللقاء للاستماع لاحتياجاتهم ومقترحاتهم.

بدوره أعرب المهندس حسين بحري عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكدًا على أن حضور الوزراء كل عام ومشاركتهم لأبنائهم وبناتهم من الأيتام، أكبر دليل على حرص قيادة هذه البلاد المباركة على العناية بهذه الفئة الغالية، والعمل على توجيههم وتمكينهم وتحفيزهم؛ ليكونوا أفرادا صالحين ونافعين لدينهم ووطنهم.

يذكر أن جمعية الوداد حققت نجاحًا ملموسًا على نطاق المملكة، ولها 8 فروع في كل من مكة وجدة والرياض والشرقية والمدينة والقصيم وعسير وجيزان، وتقوم بإسناد احتضان الأطفال الأيتام إلى أسر حاضنة، وسلمت حتى الآن أكثر من ٤٥٠ طفلًا يتيمًا من مجهولي الأبوين إلى أسر حاضنة.

  • thumbnail_DSC_4062
  • DSC_4014
  • DSC_3996
  • DSC_3985

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *