الموضة

الجيب الماكسي لإطلالة أنيقة

بقلم, سمر يحي

هل لديك جيب ماكسي في خزانة ملابسك؟ الجيب الماكسي من قطع الملابس متعددة الاستعمالات، ودائمًا تعطي مظهرًا رائعًا، مريحة في جميع المناسبات ولجميع أشكال الجسم.

ولكن عليك تصميمها بشكل صحيح مع باقي الملابس.ونحن هنا نقدم لك أفكاراً لارتداء الجيب الماكسي لتظهري بإطلالة أنيقة.

السوداء

تبدو دائما الجيب الماكسي السوداء أنيقة ورائعة لمعظم المناسبات، في الصباح أو المساء. فهي تناسب جميع البلوزات والقمصان، ويمكنك إكمال مظهرك مع الإكسسوارات الملونة في الصباح، أو الذهبية للتجمعات المسائية في المنزل أو الخارج.

البيليسيه

الجيب البيليسيه دائمًا تلفت الأنظار وتناسب المظهر العصري والكلاسيكي، وهي من أفضل الخيارات للمناسبات، خاصة إذا كانت من قماش منسدل، ارتديها مع الكعب العالي للحفاظ على مظهرك الأنيق.

المشجرة

الجيب المشجرة تعتبر من أجمل الإطلالات في فصل الصيف. أما الماكسي من رسومات الأزهار الصغيرة فهي مناسبة للمظهر الكلاسيكي، أما النقوشات الكبيرة فهي تناسب صاحبات المظهر المودرن الجريء. من أفضل الإكسسوارات مع الجيب المشجرة هي الأساور والسلاسل المصنوعة من الخرز.

الشيفون

قد تعتقد البعض منا أن الشيفون فقط للسهرات، لكنها تناسب جميع الإطلالات حتى على الشاطئ أو الإطلالة الكلاسيكية في المساء. اختيار الجيب الشيفون متعددة الطبقات ومن الألوان الفاتحة أو الباستيل مع الإكسسوارات الرقيقة لإطلالة رائعة في المساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *