الرياضة

اخبار قد تهمك

جدة- إفرا

الخبر الأول.. جوائز رابطة الدوري السعودي

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قائمة اللاعبين والمدربين المرشحين للحصول على جوائزها، لنجوم الموسم الرياضي 2018-2019 في نسختها الأولى، وذلك في الحفل الذي سيقام اليوم السبت في الرياض.

واختارت اللجنة الفنية بالرابطة 5 مدربين للمنافسة على جائزة أفضل مدرب وهم؛ البرتغاليين روي فيتوريا مدرب النصر وبيدرو مانويل مدرب التعاون والروماني ماريوس سوموديكا مدرب الشباب والبرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب الفيصلي والهلال حاليًا والألباني بيسنيك هاسي مدرب الرائد.

فيما تم ترشيح كل من هارون كمارا وحمدان الشمراني ومحمد المجحد ومتعب المفرج وسعود عبد الحميد، وذلك للحصول على جائزة أفضل لاعب واعد.

أما جائزة أفضل لاعب فيتنافس عليها كل من نور الدين مرابط وعبد الرزاق حمد الله وليندر تاوامبا وبافتيمبي غوميز ودجانيني تفاريس.

وفي قائمة أفضل لاعب سعودي اختارت اللجنة محمد كنو وسلطان الغنام وصالح الشهري وعبد العزيز البيشي وعبد الفتاح آدم.

وسيتنافس المدربون واللاعبون على الفوز بإحدى الجوائز التي أعلنت عنها رابطة الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق، وذلك بناء على آلية التصويت التي أعلنت عنها الرابطة، على أن تحدد اللجنة الفنية اللاعبين الفائزين بجائزتي الحذاء والقفاز الذهبي.

يذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قد أعلنت قبل أيام، عن النسخة الأولى من جوائزها لنجوم الموسم الرياضي 2018-2019، والتي تأتي في 6 فروع قيمة جائزة كل فرع 100 ألف ريال.

الخبر الثاني.. آل الشيخ يعلق على صورته والدرندلي

علّق تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، على الصورة التي نشرها مؤخرًا وتجمعه مع خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” الدرندلي إنسان محترم ومحب للكيان الذي ينتمي له وملتزم بمبادئه، ويفعل ما يفعله في العلن”.

وأضاف تركي آل الشيخ في منشوره قائلًا:” لكن الدور على الي بيخصمك في الزفة وبيجري يحاول يصالحك في لفة، وانا بقصد ثلاثة بكل وضوح”.

وأتم آل الشيخ منشوره الذي ألحقه بصورة من إحدى الصحف تبرز جلستهما قائلًا:” أما غيرهم بقي مش في القصة اساساً، ولا ألومهم لما يدخلوا نفسهم فيها لأنهم مغيبين عن الحقيقة”.

الخبر الثالث.. المباراة الأخيرة بالدوري لريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد، مساء غدًا الأحد، منافسه ريال بيتيس على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 18 نقطة كاملة عن المتصدر برشلونة.

ويعتبر هذا الموسم هو الأسوأ في تاريخ ريال مدريد بالقرن 21، حيث خسر حتى الآن 11 مباراة في الدوري الإسباني، و17 في مجمل البطولات هذا الموسم، ويرغب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي في إنهاء الموسم بفوز على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ليستعيد اللاعبون ثقتهم في أنفسهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *