الموضة

العباية البيضاء لإطلالة جذابة

  • White-Abaya_05
  • thumbnail_White-Abaya_11
  • thumbnail_White-Abaya_10
  • thumbnail_White-Abaya_06
  • thumbnail_White-Abaya_03
  • thumbnail_White-Abaya_01
بقلم, سمر يحي

من أجمل الألوان في الموضة هي اللون الأبيض خاصة في فصل الصيف، وفي بعض الأحيان يكون من الصعب تصميمه، ولكن ظهرت في هذا الصيف العباية البيضاء كواحدة من أجمل الطلات باللون الأبيض.

وتعتبر بعض السيدات مظهر العباية البيضاء بأنه جريء ولكنه أنيق ومن شأنه يضيف مزيد من الأناقة إلى مظهرك. اليوم ، نتحدث عن الطرق غير التقليدية لارتداء العباية البيضاء. حيث عرض العديد من مصممي الأزياء العباية البيضاء المتنوعة مع نقوش من الزهور أو المطرزة. كما ظهرت الفاشينستا دلال الدوب وغيرها بالعباية بيضاء بتصميم مع عقدة على الصدر. وتمنحك العباية البيضاء مظهر رائع في الصباح يتميز بالجرأة والبساطة

الإكسسوارات

لا يوجد أجمل من الإكسسوارات أو المجوهرات الفضية. ويعتبر العقد الفضي أو السلسلة متعدد السلاسل مع الإسوار أو الإسورة والخاتم بالتصاميم التقليدية لإكمال مظهرك في العباية البيضاء.

ويمكن دمج حجاب كريمي ناعم أو زهري أو مطرز مع العباية البيضاء المشرقة أما ألوان فهي النيود والمحايدة وشفافة مع حقيبة صغيرة. كما يمكن إرتداء العباية البيضاء في المساء مع حذاء بكعب عالي أنيق وحقيبة صغيرة ذهبية أو فضية.

العباية البيضاء في العمل

أما المرأة العاملة والتي تهتم بمظهرها الأنيق ولكن يجب أن تكون بالمظهر الرسمي في العمل ، فإن تصميم العباية البيضاء الجذاب هو أفضل اختيار.

العباية البيضاء البلايزر أو باللؤلؤ

اختار بعض مصممي الأزياء حتى تطريز العباية البيضاء بالآلئ خاصة بالنسبة للمساء، كما صمم البعض العباية البيضاء بتصميم البلايزر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *