الترفيه

أين تذهب هذا الويك اند..؟

بقلم– رانيا الوجيه

كل أسبوع يبحث الكثيرون عن أماكن وفعاليات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة أو الأصدقاء، ولذلك تُنظَّم هيئة الترفيه السعودية والهيئة العامة للثقافة مجموعة من الفعاليات ومهرجانات الترفيه والثقافة للفئات العمريَّة كافة، إلى جانب الألعاب والتسوُّق خلال العطلة، في مدن ومناطق السعودية، وأبرزها هذا الأسبوع:

جده
فعالية فَـانُـوسْ

أجواء رمضانية ممتعة تحتوي على منطقة الترفيه – فنون وحرف – موضة وأزياء – ألعاب أطفال – فود ترك وكافيهات . في إعمار سكوير بجده.

التاريخ : من 05/14 الى 05/23
التوقيت : من : 09:00 م الى 02:00 ص

الاحساء
فعالية ليالي جواثا الرمضانية

في مدينة جواثا السياحية تقدم ليالي جواثا الرمضانية التي تضم مجموعة من الفعاليات والمسابقات والأسر المنتجة وتشارك مطاعم عالمية، وهناك ألعاب متنوعة، فيما يشارك نادي الطيران، و فولكلوراً شعبياً، وآخر شامياً، و«سوق هجر».

التاريخ : من 6/5 الى 18/5
التوقيت : من : 04:00 م الى 02:00 ص

الرياض
فوانيس الرياض

وفي الرياض كراون بلازا المدينة الرقمية التي تقدم عدة فعاليات منها متاهة الليزر ومغامرات التسلق وسينما الأطفال وألعاب المحاكاة.

التاريخ : 10/ 5 الى 30/ 5
التوقيت: من : 07:00 م الى 02:00 ص

الباحة
فوانيس باحتنا

نظم المجلس الشبابي بالباحة بالتعاون مع أمانة المنطقة, مهرجان «فوانيس باحتنا», وذلك بوسط المدينة. حيث يتخلل المهرجان فوازير ومسابقات للصغار والكبار, ومعرض فوانيس الفن, وفعالية حكينا عن زمانك, إضافةً إلى عروض الأسر المنتجة, وكوبونات وجوائز يومية.

التاريخ : 9/5 الى 12 /5
التوقيت : 7 مساء الى 2 صباحا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *