الحوار

هنا الزاهد: «الواد سيد الشحات» نقلة نوعية بمسيرتي

  • 231463-هنا-الزاهد-5
  • هنا-الزاهد
  • هنا
حوار – أمال معوض
“باربي السينما المصرية، أيقونة البراءة في السينما المصرية، الكيوت، البسكوتة”؛ جميعها ألقاب حازتها “هنا الزاهد” النجمة المصرية ذات الـ25 عامًا، تتمتع الزاهد بوجه جميل وعيونًا زرقاء أوروبية وطلة هادئة، لمع نجمها مع الزعيم عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه عام 2016، وإن لم يكن الظهور الأول لها، وتوالت نجاحاتها، ثم كان ارتباطها بالنجم الكوميدي أحمد فهمي سببًا في ملاحقة الصحافة لها ولأخبارها، التقتها “إقرأ” وكان هذا الحوار:
“قصة حب”
تقول الزاهد إنها توقعت نجاح فيلم قصة حب مع النجم أحمد حاتم لأنه فيلم مختلف؛ فهو رومانسي ولا يوجد أفلام رومانسية منذ فترة في السينما المصرية، لكنها تعترف أن النجاح فاق كل توقعاتها، حيث جاء الفيلم في المرتبة الثانية بإيرادات شباك التذاكر بعد فيلم نادي الرجال السري.
وتضيف: الحمد لله أولًا وأخيرًا، أنا وأحمد حاتم اجتهدنا وقدمنا أفضل ما لدينا، والحمد لله الجمهور شعر بهذا وكافئنا بحضور الفيلم.

 

نجاح فيلم قصة حب فاق توقعاتي
“الواد سيد الشحات”
وتؤكد أنها تتعامل مع خطيبها النجم أحمد فهمي في مسلسل الواد سيد الشحات، والذي سيعرض في رمضان المقبل، كممثل زميل مثل الباقين، ولكن أعجبها العمل معه؛ لأنه ممثل شاطر يهتم بتفاصيل العمل، ويتابع كل كبيرة وصغيرة، فالعمل مع محترف يعرف ماذا يفعل مكسب طبعًا، وهي تجربة جميلة.
وتنوه إلى أنها تلقت أكثر من عرض فني لرمضان المقبل، وكان الواد سيد الشحات أفضل العروض التي أعجبتها، بعيدًا عن أن أحمد فهمي خطيبها، فهي في المسلسل تؤدي شخصيات كثيرة ومركبة تظهر مساحة موهبتها، وهي تعتبره نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.
تنكر بشخصيات مختلفة
وتكشف الزاهد لمجلة “اقرأ” تفاصيل قصة الواد سيد الشحات ودورها فيه، بأنه مسلسل كوميدي يدور حول بنت غنية جدًا ومن عائلة كبيرة وهي “الزاهد”، تعجب بشاب فقير هو “أحمد فهمي” وتتزوجه، ثم يقوم أحد أفراد عائلته بالنصب علي شخص ما وسرقة مبلغ 6 مليون جنية، فيتوجه هذا الرجل لأحمد فهمي لتسديد المبلغ وهو طبعا لا يمتلكه، فيضطر للتنكر هو وزوجته في شخصيات مختلفة؛ حتي يستطيعا الهرب من العصابة.
براءة ونضوج
وتعتبر نظرة الجمهور وزملاؤها لها كوجه بريء ورمز للبراءة بأنه مصدر فخر لها، وتضيف أنها بالفعل تشعر بذلك في تعامل الناس معها في الشارع، وفي تعامل الأمهات والأطفال معها، وتشعر بسعادة غامرة، وتوضح أن الشخص “اللي بيكون شكله بريء” بيوصل للقلب بسرعة، ولما بتمثل دور فيه “شر” يقال وقتها إنها ممثلة شاطرة ومجتهدة، لكنها ترى أن البراءة لا تتعارض مع النضوج؛ فكلما كبر الشخص ازدادت خبرته وتجاربه، وبالتالي نضج.
شائعة
وتقول إن أحمد فهمي لا يتدخل أبدًا في اختياراتها لأعمالها، ولكنها طبعا تستشيره كما تستشير أمها أو أختها في اختيار عمل معين، لأن خبرته في المجال أكبر منها، وتنفي شائعة طلبه منها عدم حضور العرض الخاص لفيلمها قصة حب، مؤكدة: لم يكن له علاقة أبدًا بعدم حضوري العرض الخاص لفيلمي؛ كان وقتها لدي تصوير للمسلسل ولم أستطع ترك التصوير وحضور العرض الخاص.
الجديد بعد رمضان
وبحسب الزاهد، ليس هناك أعمال سينمائية جديدة حاليًا، هي تركز الآن على مسلسلها لرمضان المقبل، وتتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين، وبعدها تتطلع إلى فيلم جديد وجيد، خصوصًا بعد نجاح قصة حب، وترغب في عمل بالمستوى نفسه.
موعد الزفاف
وتختتم النجمة الشابة هنا الزاهد بأنها تشعر بالفرح لأن الناس بتحبهم (هي وأحمد) مع بعض، وخصوصًا أن في البداية كان هناك ناس معترضة؛ علي أساس أن أحمد سبق له الزواج، ولكنها كانت ومازالت ترى أنه شخص جيد ومحترم، وابن ناس ومتربي وتحبه “تضحك” وهو يحبها، لكن موعد الزفاف لم يحدد بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *