الترفيه

أين تذهب هذا الويك اند..؟

بقلم– رانيا الوجيه

نهاية عطلة الأسبوع يبدأ الكثيرين مننا بالبحث أين يريد أن يقضي عطلته السريعة مع العائلة أو الأصدقاء، ولذلك تُنظَّم هيئة الترفيه السعودية، والهيئة العامة للثقافة مجموعة من الفعاليات ومهرجانات الترفيه والثقافة للفئات العمريَّة كافة، إلى جانب الألعاب والتسوُّق، خلال العطلة في مدن ومناطق السعودية، وأبرزها:

حائل

تقريشه

هو موروث شعبي لدى اهالي المنطقة بعمل احتفال من المأكولات الشعبية والفعاليات قبل دخول شهر رمضان والذي سيقام بفندق ميلينيوم حائل.

التاريخ : 2 ماي 2019
التوقيت : 04:00 م – 11:00 م

المدينة المنورة

نادي المدينة للكوميديا – ليلة مدنية

يحتفل نادي الكوميديا في آخر ليلة في موسمه قبل دخول شهر رمضان المبارك بليلة ممتعة يستعيد فيها بعض عادات أهل المدينة المنورة خلال شهر شعبان .

التاريخ: 3 ماي 2019
التوقيت : 08:30 م – 10:30 م (تُفتح الأبواب : 08:00 م)

مـكــــــــــه

مهرجان أصل الحكاية

يعتبر مهرجان أصل الحكاية فعالية مستمرة كل يوم خميس وجمعه ولمدة شهر كامل ولكل أسبوع لون مختلف و فن مختلف تتضمن مجموعة من العروض والفنون اليدوية والرسومات والتقاليد التراثية والأطعمة عن الثراث الحجازي .

التاريخ : 11 ابريل – 10 ماي 2019
التوقيت : 4 مساء – 10 مساء

جـــــــــــــده

سينما الافلام المرعبة

يعرض في هذا الويك اند فيلم الرعب ” ذا كيرس اوف لا لورونا ” عبر سينما فوكس بردسي مول ، الذي تدور احداثه بعد تجاهلها للتحذيرات المخيفة لامرأة متهمة بتعريض أطفالها للخطر، تجد امرأة وأطفالها الصغار أنفسهم متجهين لعالم مخيف من القوى غير الطبيعي.

2-3-4- ماي 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *