سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

مدونة vogueoverdosed تتجاوز 80الف متابع

بقلم– ليلى باعطية

اشتهرت المدونة السعودية غالية محمودي عبر مدونتها vogueoverdosed التي تقدم من خلالها إطلالاتها واختياراتها اليومية من الأزياء والمكياج. حيث أن أبرز ما تتميز به غالية عن غيرها هو البساطة والألوان المفعمة بالحيوية والشبابية لتُلهم العديد من متابعينها العديد من الأفكار فيما يتعلق بأزياء الصباح والمساء ليتجاوز بذلك عدد متابعينها عبر منصة الإنستجرام الـ 80 ألف متابع.

الاختبارات في هاشتاق

منذ أن بدأت اختبارات نهاية العام وترند #اختبار_اليوم يضجّ بردود أفعالٍ متباينة تعكس الوضع الذي يعيشه كل فرد من الطلاب والطالبات بعد خروجه من اختبار المادة المقررة لليوم عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

كما امتلئ الترند بالدعوات والأمنيات سواءً من مرتادي تويتر سواءً من المعلمين أو أولياء الأمور بأن يسهّل الله الإختبارات القادمة لجميع الطلاب والطالبات.

المرح مع الفنانين في Carpool Karaoke

تستعرض قناة Carpool Karaoke عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات) أبرز المقتطفات من كل حلقة تم بثّها من البرنامج في شاشة التلفاز.

حيث تقوم فكرة البرنامج باصطحاب الفنان هشام الهويش في كل حلقة لفنان من الوطن العربي في رحلةٍ ميدانية ويتجاذب معه الحديث حول تاريخهم الفني وأعمالهم وجديدهم القادم في قالب كوميدي مرح ومفاجآت خارجة عن المألوف.

تطبيق Cloud Baby Monitor لمراقبة طفلك من خلال هاتفك

طبيق Cloud Baby Monitor من أهم التطبيقات المتوفرة لمراقبة طفلك في كل مكان وفي كل الأوقات وإعطائك تنبيهات عند حدوث أي شيء غير متوقع، وهو سهل الاستخدام ويعمل على جميع أجهزة آبل سواء هاتف آيفون أو آيباد أو حواسيب ماك أو iPod touch بدون أي تهيئة، حيث يمكنك استخدام أي جهاز من آبل كوحدة مخصصة لمراقبة الطفل وذلك عن طريق وضعه في غرفة طفلك، واستمتع بفيديو مباشر صوت وصورة واضحًا على الجهاز الثاني الذي يعمل كوحدة رئيسية، سيتم توصيل الجهازين تلقائيًا دون أي تهيئة. وجميع الاتصالات تكون آمنة ومحمية من خلال التشفير للتأكد من أنك وحدك الذي تستطيع الوصول إلى الفيديو الخاص بمراقبة طفلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *