سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

عبير-سندر
انستجرام يجمع عبير سندر بزوجها الاجنبي
بقلم– ليلى باعطية
تفاجئ عارضة الأزياء السعودية عبير سندر متابعينها كل يوم بصور تجمعها مع زوجها الأشقر الذي يعمل كمدرب في فنون القتال. ومن بين الصور التي لاقت رواجاً واسعاً هو ارتداء زوجها للزي السعودي هو وعائلته. تعتبر عبير من أشهر رواد الميديا حيث تجاوز عدد متابعينها عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي انستجرام الـ 200 ألف متابع.
مبادرة لغرس لجعل جدة مدينةً خضراء
شاركت مبادرة بشائر الغرسان رواد تويتر في حملتها التي تهدف الى غرس 50 الف شتلة لجعل جدة مدينةً خضراء. وقد امتلأ هاشتاق #مبادرة_بشاير_الغرسان_50الف_شتلة بالعديد من الفيديوهات والصور التي توضح مدى تفاعل سكان جدة تجاه هذه المبادرة الراقية.
سناب شات
(عرّاب الجودة) في سناب شات
تستطيع من خلال انتقائك للأشخاص الذين تتابعهم عبر منصة موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات) أن تستفيد وتمتلئ بالطاقة الايجابية من خلال نوعية المنشورات التي يتم نشرها، وهذا ما يشعر به متابعي رجل الأعمال وليد العماري الذي يعرف بإسم (عرّاب الجودة) نظير ما يقدمه من معلومات ونصائح مفيدة بما يتعلق بالأقمشة وأنواعها واختيار الجيّد والملائم، وأيضاً يعدّ سنابه بشكل عام مفيدٌ جداً لجميع من يحب أن يدخل عالم التجارة ويبدأ بدايةً صحيحة حين الخوض في غماره.
(سويفت) يخدمك أينما كنت
يعد تطبيق (سويفت) خدمة توصيل تعمل على عمل ربط ما بين المستخدم وأحد سائقين، حيث يعتني بالمهمات ويمنحك تلقائيًا مزيدًا من الوقت في يومك من خلال العناية بجميع احتياجات التسوق الخاصة بك عن طريق تحديد المنتج وإدخاله من أين يمكنك استلامه منه، ليقوم السائق بعد ذلك بالتوجه إلى حركة المرور في المدينة نيابة عنك، وشراء البند المطلوب من العميل وتسليمه إلى عتبة منزله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *