الفن

osn تطلق الموسم الثامن والأخير من«صراع العروش» 15 أبريل

بقلم- آمال رتيب

ينطلق ابتداءً من الاثنين 15 أبريل الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأكثر ترقبًا في تاريخ التلفزيون صراع العروش” “Game of Throne، حصريًا على “OSN” في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت السعودية.

وبعد انتظار قد يبدو أطول من شتاءات “ويستروز” الأسطورية، يعد الموسم الثامن بختام ملحمي لأكثر مسلسلات الفانتازيا نجاحًا في العالم على الإطلاق. وستبث حلقات الموسم الأخير من أضخم مسلسلات HBO”” على الإطلاق، كل اثنين، وسيتمكن مشتركو “OSN” في المملكة من مشاهدة أحدث الحلقات في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة.

متابعو أحداث المسلسل ربما يتفاجآون تمامًا مثل الممثلين بغرابة نهاية الصراع٬ وإلي من ستكون الغلبة٬ فحالة التكتم الشديدة التي فرضتها إدارة إنتاج المسلسل حتى علي فريق العمل نفسه٬ صنعت أجواءً أكثر إثارة لدى المشاهدين٬ في الوقت الذي اكتفى فيه أبطال المسلسل بالقول إن النهاية كانت مفاجأة بالنسبة لهم.

وكشفت الممثلة البريطانية إميليا كلارك التي تقوم بدور “دينريس تارجاريان” (أم التنانين) أن النهاية قد تكون محيرة بعض الشيء. وخلال أحد اللقاءات التلفزيونية قالت كلارك، إن الحلقة الاخيرة سوف تترك البعض يصرخ من الذهول بينما سيقول آخرون هذا ما توقعناه بالضبط، هذه التصريحات دفعت المعجبين لمحاولة تفسيرها، فبعضهم رأى أن النهاية لن تخرج عن إحدى النظريات التي توقعها مستخدمو الإنترنت للمسلسل، بينما يخشى البعض أن تكون النهاية صادمة تمامًا وتختلف عن كل توقعاته.

في حين اعتبر الممثل نيكولاس كوستير الذي يقوم بدور “جيمي لانيستر” أن النهاية سوف ترضي أذواق الجماهير، ورغم وجود بعض الأحداث الصادمة فإن كتاب المسلسل أجادوا الحبكة لدرجة سيرضى عنها متابعو المسلسل، الأمر الذي دفع كوستير إلى إرسال خطاب يشكر فيه المؤلفين على النهاية المحبوكة التي ما كانت ستخطر له حتى في الأحلام.

وقالت فرانشيسكا أوسي المديرة التنفيذية لشبكة “HBO” المنتجة للمسلسل:«اعتدنا خلال مشاهدة مسلسل “جيم أوف ثرونز ” على وجود كثير من الضحايا والقتلى٬ وهذا الجزء لن يختلف على الإطلاق، إلا أن الحلقة الأخيرة سوف تشهد سقوط العديد من الأبطال، تفاجأ كثير من أبطال المسلسل عند قراءة الحلقة الأخيرة، وهم يشاهدون قتل كثير منهم.

ومن جهة أخرى تحتفل OSN”” ببدء الموسم الثامن عبر مسابقة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تدعو المسابقة محبي المسلسل في المملكة لإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية، في مجالات الموضة والتصميم وإعداد المعجنات أو الرسم، للتعبير عن حبهم لـ” “Game of Thrones. ولا تتطلب المشاركة في المسابقة سوى نشر فيديو أو صورة للإبداعات المستوحاة من عالم المسلسل عبر “تويتر” باستخدام الوسم نهاية الصراع #GoTOSN_في موعد أقصاه 15 أبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *