ثقافة

«ستارز بلاي» تعد مشتركيها بعام مميز ومحتوى عربي جديد في رمضان

بقلم- آمال رتيب

تواصل «ستارز بلاي»، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب، تقديم عروضها الخاصة لمشاهديها في المملكة٬ بما في ذلك المسلسلات والأفلام التي يتم اختيارها لتنسجم مع أذواق مشتركيها، الذين وصل عددهم إلى مليون مشترك في المنطقة.

وتتابع خلال شهر أبريل عرض الموسم الرابع من مسلسل «بليونز» المرتقب من إنتاج «شو تايم»، والموسم الخامس من «جين ذا فيرجين»٬والموسم الثاني من «نايت فول»٬ (والذي يتولى إنتاجه مبدعو مسلسل «فايكنغز» الشهير، ويشارك في بطولة موسمه الجديد النجم مارك هاميل. كما شهد هذا الشهر إضافة الموسم الرابع عشر من مسلسل «جريز أناتومي».

ومع الإطلاق الحصري على خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب لمسلسلات «سكاندال» (6 أبريل) و»سوبرغيرل» (10 أبريل) إضافة إلى «بلايندسبوتس» بنهاية الشهر (28 أبريل). وستعدّ «ستارز بلاي» محتوى عربيًا جديدًا وخاصًا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أيضًا

وتقدم «ستارز بلاي» حاليًا أكثر من 10 آلاف ساعة من المحتوى الترفيهي، وتعد مشتركيها بالمزيد من الأعمال التي تعرض للمرة الأولى في المنطقة عبر منصتها خلال عام 2019. ولدى «ستارز بلاي» آلاف الأعمال المميزة، التي تتنوع بين البرامج الترفيهية العائلية والأعمال الوثائقية والمحتوى العربي والهندي وإنتاجات «ستارز أوريجينال» الأصلية، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس يوم عرضها بالولايات المتحدة.

وقال معاذ شيخ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة «ستارز بلاي»: «سيكون هذا العام مميزًا وحافلًا بالمحتوى الرائع لجميع مشتركينا في المنطقة، على اختلاف أذواقهم وتفضيلاتهم. ونحن حريصون دائمًا على متابعة أحدث توجهات استهلاك المحتوى الترفيهي في أسواقنا الرئيسية، مما يتيح لنا فهمًا أكثر عمقًا لما يرغب مشتركونا بمشاهدته، وبالتالي تزويدهم بالمحتوى الذي يتطلعون إليه فعليًا».

وأضاف: «حققت مجموعة الأعمال الكوميدية المتوفرة على «ستارز بلاي» نجاحًا مبهرًا وشهدت إقبالًا كبيرًا من قبل جمهور المنطقة، وهو ما ينطبق أيضًا على الدراما التاريخية الملحمية. كما لاحظنا خلال الأشهر الماضية نموًا في نسبة متابعة أعمال الـ «أنيمي اليابانية» أيضًا «.

وتتضمن قائمة المسلسلات الكوميدية الشهيرة التي تمت إضافتها إلى «ستارز بلاي» مؤخرًا أعمالًا ما زالت تحظى بشعبية واسعة مثل «ذا أوفيس» و»باركس آند ريكريشن» و»30 روك». كما تواصل «ستارز بلاي» إثراء المحتوى الموجه للأطفال، مع إضافة مسلسلات مفضلة مثل «باو باترول» و»سبونجبوب سكويربانتس» و»بينجونز أوف مدغشقر»، وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *